الجهاز الفني للمنتخب يضع ميدو تحت الاختبار

الإثنين، 14 فبراير 2005 - 23:56

كتب : وكالات

القاهرة (رويترز) : قال شوقي غريب المدرب العام لمنتخب مصر لكرة القدم إن الجهاز الفني للمنتخب سيتابع أداء أحمد حسام "ميدو" مهاجم نادي توتنهام هوتسبر الإنجليزي ابتداء من يوم الاثنين للوقوف على مستواه.

واضاف غريب لرويترز : "الهدف من متابعة ميدو هو التعرف على مستواه الفني لاتخاذ قرار بضمه الى صفوف منتخب مصر في المرحلة القادمة التي تسبق مباراة مصر مع ليبيا في التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم ألمانيا 2006."

وأضاف غريب أن اعتذار ميدو لجماهير الكرة المصرية مساء الأحد فتح الباب أمام الجهاز الفني لدراسة امكانية الاستفادة منه في مباراة ليبيا القادمة.

واستطرد المدرب العام قائلا : "سنتابع إلى جانب ميدو باقي اللاعبين المصريين في البطولات الأوروبية ، وقد تابعنا محمد زيدان الذي لعب أول مباراة له يوم السبت مع بريمن الالماني وشارك في أخر عشر دقائق وأحرز هدفا".

وقد قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر إقامة معسكر للمنتخب في الفترة من 7 إلى 15 مارس المقبل يتم خلالها أداء مباراة ودية مع أحد المنتخبات الإفريقية أو العربية التي يتشابه اسلوب أدائها مع المنتخب الليبي.

ويحتل منتخب مصر المركز الرابع في المجموعة الثالثة الافريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم برصيد 7 نقاط خلف الكوديفوار المتصدر وله 12 نقطة ثم ليبيا التي تحتل المركز الثاني ولها 10 نقاط والكاميرون التي تحتل المركز الثالث برصيد 8 نقاط.

التعليقات