خطوبة رونالدو إلى عارضة أزياء في حفل أسطوري بشمال فرنسا

الثلاثاء، 15 فبراير 2005 - 11:30

كتب : وكالات

رونالدو مع خطيبته في لقطة سابقة

شانتييه (فرنسا) - رويترز : أقام نجم كرة القدم البرازيلي رونالدو لاعب نادي ريال مدريد الإسباني حفلا كبيرا بمناسبة اعلان خطبته في احدى القلاع الفرنسية المعزولة خارج باريس يوم الاثنين الذي صادف عيد الحب.

وكان من المفترض ان يوجه رونالدو الدعوة لزملائه في ريال مدريد زين الدين زيدان وديفيد بيكام وروبرتو كارلوس ، إلا انه لم يتضح على الفور ان كان هؤلاء النجوم قد حضروا الحفل الذي ظهرت عليه مظاهر البذخ والذي اقيم في قلعة شانتييه الواقعة الى الشمال من باريس وسط اجراءات امنية مشددة.

ونقلت سيارات ليموزين فخمة الضيوف الى القلعة ، وقال مراسل لرويترز إنه شاهد لاعب خط وسط ريال مدريد البرتغالي لويس فيجو ومصصم الازياء الايطالي فالنتينو لدى وصولهما الى المكان.

ورغم الاعلان عن الحفل بانه حفل زفاف ، فإن رونالدو لا يمكنه الزواج من عارضة الازياء البرازيلية دانييلا سيكاريلي ، 23 عاما ، الا بعد اتمام طلاقه من زوجته السابقة مايليين دومينجيز.

وقال ديفيد اسبينار مدير اعمال رونالدو عبر الهاتف من باريس : "الا ان رونالدو ودانييلا يعتقدان أن عيد الحب هو يوم مميز وهما يعتبران هذا الحفل بمثابة زواجا لهما."

وقدرت وسائل اعلام برازيلية تكاليف الحفل بنحو 700 الف يورو (900 ألف دولار) رغم انه قيل إن الخطيبين ربما يحصلان على نحو 400 الف يورو من بيع صور الحفل لمجلة هولا الاسبانية.

ومنعت كل وسائل الاعلام فيما عدا هولا من حضور الحفل بينما تولى حراس امنيون دربوا في إسرائيل البحث عن اي هواتف محمولة مزودة بكاميرات.

وتقول صحف برازيلية ان ثمن الزهور بلغ 70 الف يورو بينما بلغ ثمن استئجار القلعة 20 الف يورو.

وكان رونالدو تزوج من زوجته السابقة مايلين في ديسمبر 1999 وولد نجلهما رونالد بعد ذلك بستة اشهر ، إلا أنهما أعلنا انفصالهما في نوفمبر من عام 2003.

التعليقات