فوز فريق رونالدينيو على فريق شيفتشينكو في المباراة الخيرية لصالح تسونامي

الأربعاء، 16 فبراير 2005 - 10:23

كتب : وكالات

رونالدينيو النجم الأول في الدوري الإسباني بلا منازع

فاز فريق "أصدقاء رونالدينيو" على فريق "أصدقاء شيفتشنكو" بستة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة خيرية جمعت بين الفريقين المكونين من نجوم كرة القدم العالميين لصالح ضحايا زلزال تسونامي مساء الثلاثاء على ملعب نوكامب في مدينة برشلونة الإسبانية.

وجاءت أهداف فريق رونالدينيو عن طريق الكاميروني صامويل إيتو في الدقيقتين 13 و44 ، والسنغالي هنري كامارا في الدقيقتين 60 و62 ، البرازيلي رونالدينيو في الدقيقة 19 ،والكوري الجنوبي ديو راي شا في الدقيقة 76.

بينما سجل أهداف فريق شيفتشنكو كل من الإيطاليين أليساندرو ديل بييرو في الدقيقة 25 ، وجيانفرانكو زولا في الدقيقة 50 ، والهندوراسي ديفيد سوازو في الدقيقة 53.

وشهدت المباراة مشاركة أكبر عدد من نجوم العالم أمثال الإنجليزيين ستيفن جيرارد وديفيد بيكام والفرنسي زين الدين زيدان والبرازيلي كاكا ، بالإضافة إلى التونسي راضي الجعايدي الذي كان ممثل العرب الوحيد في هذه المباراة.

كما شارك في المباراة مجموعة من أبرز مدربي العالم مثل الإيطالي مارسيللو ليبي ، والفرنسي أرسين فينجر ، والهولندي فرانك رايكارد ، والبرازيلي كارلوس ألبرتو ، وقام الإيطالي بيير لويجي كولينا بتحكيم اللقاء.

التعليقات