رانييري : في فالنسيا يرفعونك عاليا .. ثم يلقونك في النار!

الأربعاء، 16 فبراير 2005 - 14:11

كتب : وكالات

مدريد - خالد يوسف : أعرب الإيطالى كلاوديو رانييرى المدير الفنى لفريق فالنسيا الإسباني عن امتعاضه من الانتقادات التي وجهت له في ظل النتائج السلبية التي حققها الفريق مؤخرا ، في الوقت الذي أشاد فيه بمساندة خوان سولير رئيس النادي غير المشروطة له وللفريق.

وقال رانييري في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية يوم الأربعاء : "عندما قدمت إلى فالنسيا للمرة الأولى قبل ست سنوات صنعت فريقاً قوياً بعد أن كانت أحلامه لا تتخطى احتلال المركز السادس في أفضل الأحوال ، الآن في الأوقات السيئة يصبح رانييرى من الحمير".

وفي إشارة إلى التماثيل الورقية التي تحرق في احتفالات دينية بمدنية فالنسيا ، قال : "أنا أعلم تماماً أن تولى مهمة الفريق تبدو مثل هذه التماثيل ، في البداية يرفعونك على الأعناق ثم يقومون لاحقاً بإحراقك".

في المقابل أشاد رانييرى كثيراً بموقف خوان سولير رئيس النادي الشجاع من هذه الانتقادات ، وقال : "إنه في موقف صعب للغاية ، فهو رجل من خارج محيط كرة القدم ، ومطلوب منه إدارة فريق بطل ، وأنا أحمل الكثير من التقدير له ، فقد ساندني في الوقت الذي يطالب فيه الجميع برأسي".

يذكر أن فريق فالنسيا سيستضيف فريق ستيوا بوارست الروماني في إطار دور الـ32 من بطولة كأس الإتحاد الأوروبي مساء الأربعاء وسط ظروف صعبة بعد النتائج السلبية التي حققها ببطولة الدوري مؤخراً وهبطت به للمركز الرابع برصيد 38 نقطة بفارق 16 نقطة كاملة عن برشلونة المتصدر.

التعليقات