محمد زيدان : لم أكن أحلم بهذه البداية الرائعة مع بريمن .. ألوفز : زيدان مهاجم خطير

الأحد، 20 فبراير 2005 - 11:58

كتب : شادي أمير

محمد زيدان

أكد المهاجم المصري محمد زيدان أنه لم يكن يحلم بمثل هذه البداية مع فريقه الجديد فيردر بريمن في الدوري الألماني ، وذلك بعد إحرازه ثاني أهدافه مع حامل اللقب في مباراة هانوفر التي جرت يوم السبت ضمن المرحلة الثانية والعشرين للدوري الألماني وانتهت بفوز بريمن 4-1.

وصرح زيدان لموقع الفريق الرسمي عقب مباراة هانوفر والتي أحرز فيها ثاني أهدافه مع الفريق : "لم أكن أحلم بمثل هذه البداية ، فهدفي الثاني مع الفريق سوف يجعلني أكثر حماسا في المباريات القادمة".

وعن الهدف قال زيدان : "استلمت الكرة في منتصف الملعب ، ووجدت مدافعا وحيدا أمامي فقررت مراوغته ونجحت في ذلك ، ثم سمعت صوت جماهير بريمن وهي تحتفل فنظرت إلى المرمى فوجدت الكرة بالمرمى".

أما كلاوس ألوفز مدير الكرة بالنادي فقد أكد أن زيدان نجح في إثبات خطورته مهاجم خطير بالفعل ، وخاصة عندما يكون في موقف رجل لرجل.

من جانبه ، أبدى النمساوي توماس شاف المدير الفني لبريمن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه وخاصة قبل مباراة ليون في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء القادم في ألمانيا.

وأشار شاف إلى أن فريقه قدم مباراة ممتازة وخاصة من الناحية الهجومية وأنه يسعى إلى تحقيق نتيجة جيدة أمام ليون.

جدير بالذكر أن بريمن يحتل حاليا المركز الثالث برصيد 40 نقطة بفارق أربع نقاط عن بايرن ميونيخ المتصدر ، بينما يحتل فريق هانوفر المركز التاسع برصيد 32 نقطة.

على جانب آخر ، خرج المدرب فيلكس ماجت المدير الفني لبايرن ميونيخ وعلامات السعادة على وجهه بعد فوز فريقه على بروسيا دورتموند بخمسة أهداف دون رد في إطار المرحلة ذاتها.

وصرح ماجت للموقع الرسمي للفريق البافاري : "قدم الفريق مباراة ممتازة ، والحظ ساعدنا عندما تقدمنا بهدفين في أول ست دقائق للمباراة".

وتابع ماجت : "وجدنا أن دورتموند خاضوا المباراة بدون تركيز بسبب الأزمة المالية التي يتعرض لها النادي ونجحنا في استغلال هذه النقطة وأنهينا المباراة مبكرا".

أما المهاجم الهولندي روي ماكاي ، الذي أحرز ثلاثة أهداف وصنع هدفين ، فقد أكد أن هذه المباراة هي الأفضل له في تاريخه.

وصرح ماكاي : "أحرزت ثلاثة أهداف وصنعت هدفين وهو أمر لا يتكرر كل يوم ، لذا فأنا أعتبر أن هذا اللقاء هو الأفضل لي في تاريخي".

ورفض لاعبو الفريق البافاري الحديث عن مباراة الأرسنال يوم الثلاثاء في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا والتي ستقام على الملعب الأوليمبي بميونيخ.

يذكر أن بايرن يحتل المركز صدارة الدوري الألماني برصيد 44 نقطة ، بينما يحتل دورتموند المركز الثاني عشر برصيد 28 نقطة.

من ناحية أخرى ، أكد كلاوس أوجنتالر المدير الفني لباير ليفركوزن أنه ما زال فريقه فرصة للفوز بالدوري وخاصة بعد فوز فريقه على نورنبرج بأربعة أهداف مقابل هدفين في إطار المرحلة نفسها.

وصرح أوجنتالر : "لقد قدمنا مباراة متوسطة ، فعندما تتقدم مرتين وثم يتعادل الفريق المنافس ثم تحقق الفوز فهذا يعني أنك محظوظ".

وأضاف لاعب بايرن ميونيخ السابق : "علينا التركيز أكثر في المرحلة القادمة ، فما زالت لدينا فرصة للفوز بالدوري".

ورفض اوجنتالر الحديث عن مباراة ليفربول في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء القادم في ليفربول.

ويحتل ليفركوزن المركز الرابع برصيد 38 نقطة بفارق ست نقاط عن بايرن ، بينما يحتل نورنبرج المركز الثالث عشر برصيد 24 نقطة.

التعليقات