شوماخر يتوقع موسما في غاية الصعوبة للفورميولا وان

الأحد، 20 فبراير 2005 - 16:22

كتب : شادي أمير

مايكل شوماخر

أكد الألماني مايكل شوماخر سائق فريق فيراري المشارك في بطولة العالم لسباقات سيارات الفئة الأولى (فورميولا وان) أنه يتوقع أن يكون الموسم الجديد للبطولة غاية في الصعوبة.

ونقلت شبكة أي.تي.في. التليفزيونية عبر موقعها عن شوماخر قوله : "الموسم الجديد سيكون أصعب من الموسم السابق ، فالفرق لن تقع في الأخطاء مجددا بسهولة ، والكل سيقاتل من أجل الفوز بلقبي الصانعين والسائقين".

وأضاف الألماني بطل العالم للسائقين لسبع مرات : "حتى الآن لا نستطيع أن نعلم أين نحن من باقي الفرق ، ولكننا للأسف متأخرين عنهم وهذا يعني أن علينا العمل بشكل أكثر قوة خلال الفترة القادمة".

من جانبه ، أكد البريطاني روس براون المدير التقني للفريق أن المشكلة التي ستواجه شوماخر في الفترة القادمة هي ضرورة تغيير أسلوب قيادته بسبب التعديل الخاص بالإطارات.

وأشار براون إلى أن أسلوب شوماخر قاسي على الإطارات وهذا لن يفيد هذا الموسم بسبب إلغاء تغيير الإطارات خلال السباق سوى في حالة انفجار أحد الإطارات.

يذكر أن فريق فيراري سيقدم سيارة الموسم الجديد في الخامس والعشرين من فبراير الجاري ولكن الفريق سيؤجل استخدامها إلى سباق إسبانيا في مايو القادم.

يذكر أن فريق فيراري قد توج بطلا للصانعين في الموسم الماضي للمرة السادسة على التوالي والرابعة عشر في تاريخ الشركة الإيطالية ، وفاز شوماخر ببطولة السائقين للمرة الخامسة على التوالي والسابعة في تاريخه.

التعليقات