الاتحاد الانجليزي يحقق في إلقاء عملات معدنية على كارول حارس مانشستر يونايتد

الإثنين، 21 فبراير 2005 - 12:19

كتب : نصري عصمت

فوستر حل محل روي كارول في حراسة مرمى الشياطين

فتح الاتحاد الإنجليزي تحقيقا في واقعة إلقاء عملات معدنية على الويلزي روي كارول حارس مانشستر يونايتد خلال مباراته مع إيفرتون في كأس إنجلترا ، فيما تعهد "التوفيز" بمنع مرتكب الواقعة من دخول ملعب جوديسون بارك إلى الأبد.

وقال أدريان بيفنجتون المتحدث الرسمي بإسم الاتحاد الإنجليزي في تصريحات أبرزتها هيئة الإذاعة البريطانية يوم الأحد : "يجب أن يتعرض المشجعين الذين يلقون بالمقذوفات إلى الملعب للتحقيق بواسطة الشرطة والإحالة إلى المحاكمة وتوقيع العقوبات".

وكان البعض من جماهير الفريقين اشتبكت سويا خارج الملعب وأصيب خمسة رجال شرطة أثناء محاولتهم تفريق المشاغبين بعد تعرضهم للهجوم بواسطة الصواريخ النارية وكل ما طالته أيدي الجماهير ، عقب اللقاء الذي انتهى لصالح مانشستر يونايتد بهدفين نظيفين.

وقال أيان روس المتحدث بإسم إيفرتون إن فريقه قدم تسجيلا للمباراة إلى شرطة مدينة ليفربول للتأكد من شخصية رامي العملات التي أصابت كارول في رأسه.

وأضاف روس : "لقد غادر المشجع أرض الملعب لكننا سنتعرف عليه من شريط المباراة وسنحرمه من حضور مباريات الفريق إلى الأبد".

يذكر أن المباراة شهدت توترا شديدا بين الفريقين بسبب وصول واين روني مهاجم مانشستر يونايتد للمرة الأولى إلى ملعب فريقه السابق ، وقابلته جماهير إيفرتون بصيحات الغضب وصفافير الاستهجان.

التعليقات