يول يطالب جماهير توتنهام بالصبر على ميدو

الإثنين، 21 فبراير 2005 - 15:35

كتب : شادي أمير

طالب الهولندي مارتن يول المدير الفني لتوتنهام الإنجليزي جماهير فريقه بالصبر على مهاجمه المصري أحمد حسام "ميدو" ، وأبدى غضبه الشديد من الحالة التي ظهر عليها لاعبوه في مباراة نوتنجهام في الدور الخامس لكأس الاتحاد الإنجليزي يوم الأحد والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.

ونقل الموقع الرسمي لميدو عن يول قوله : "أناشد جمهور توتنهام الصبر على ميدو ، لا داعي لفرض ضغوط نفسيه عليه من الآن ، وليس من الضروري أنه طالما أحرز هدفين في أول مباراة له مع الفريق أنه يجب أن يسجل أهدافا في كل مباراة".

كما نقلت شبكة سكاي سبورتس عن يول يوم الإثنين قوله : "عندما تلعب مع فرق من الدرجة الأولى فعليك أن تقوم بإيجاد ثغرات في دفاعهم وهذا يحدث عن طريق اللعب السريع ولكننا لم نفعل ذلك".

وتابع المدرب الهولندي : "كان يتوجب علينا اللعب بتركيز ولو كنا فعلنا ذلك لانتهت المباراة ، ولكن للأسف تيموثي اتوبا وريتو تسيجلر وستيفن كيلي لم يلعبوا بتركيز وبإيقاع سريع."

وأشار يول إلى أن توتنهام سنحت له ست فرص منهم فرصتين خطيرتين لكل من ميدو والأخرى لجيرمين ديفوه ، كانت إحداهما كفيلة بإنهاء المباراة ولكن هذا لم يحدث ، الأمر الذي سيدفع بالفريقين إلى خوض مباراة إعادة في مارس المقبل.

وأكد يول أنه غير سعيد بأن فريقه سيضطر لخوض مباراة أخرى على ملعب نوتنجهام ، ولكنه في نفس الوقت أشار إلى أن خوض مباراة ثانية أرحم كثيرا من الخروج من البطولة.

التعليقات