التركي نيهات يغيب عن الملاعب حتى نهاية الموسم للإصابة

الإثنين، 21 فبراير 2005 - 16:11

كتب : سامح الخطيب

قهوجي

يغيب المهاجم التركي الدولي نيهات قهوجي لاعب ريال سوسيداد عن الملاعب حتى نهاية الموسم الحالي بسبب الإصابة التي تعرض لها في ركبته يوم السبت في مباراة فريقه الأخيرة أمام سيفيليا في المرحلة الرابعة والعشرين للدوري الإسباني وفاز بها بهدف نظيف.

وذكر ريال سوسيداد في موقعه الرسمي على الإنترنت يوم الإثنين أن الكشف الطبي الدقيق على قهوجي والأشعة المقطعية التي أجريت على ركبته أثبتت إصابته بقطع في الرباط الداخلي للركبة اليسرى ، مما يستلزم خضوع اللاعب لعملية جراحية تتبعها راحة سلبية وتدريبات تأهيلية لنحو ستة أشهر.

ومن جانبه قال قهوجي : "إني حزين للغاية لغيابي عن الملاعب كل هذه الفترة ولكن ليس بيدي شيء وكل ما سأفعله هو الصبر لأن تعجل العودة إلى الملاعب عقب هذه الإصابة قد يضر بي ولا يفيد".

وكان قهوجي قد أصيب قبيل نهاية الشوط الأول من مباراة فريقه أمام سيفيليا بسبب إلتواء قدمه مما اضطر الجهاز الفني لريال سوسيداد إلى تغييره بين شوطي المباراة.

وسوف تحرم هذه الإصابة قهوجي من المشاركة مع منتخب تركيا في تصفيات المجموعة الأوروبية الثانية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2006 بألمانيا ، حيث يحتل المركز الرابع برصيد ست نقاط بفارق ثماني نقاط عن أوكرانيا صاحبة الصدارة.

يذكر أن قهوجي ، 25 عاما ، انضم إلى ريال سوسيداد في ديسمبر2001 قادما من نادي بيشكتاش التركي وقاده للمنافسة بقوة على لقب الدوري الإسباني موسم 2002/2003 ، كما شارك مع سوسيداد في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي ، وسجل 13 هدفا لفريقه هذا الموسم.

التعليقات