الإنتر يتعادل مع بورتو حامل اللقب 1-1

الخميس، 24 فبراير 2005 - 00:23

كتب : أحمد هلال

لقطة من مباراة بورتو مع الإنتر

تعادل إنتر ميلان الإيطالي مع مضيفه بورتو البرتغالي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب دراجاو بمدينة أوبورتو البرتغالية في ذهاب دور الــ 16 لدوري أبطال أوروبا.

بدأ الضيوف بالتسجيل عن طريق النيجيري أوبافيمي مارتينز في الدقيقة 24 من زمن اللقاء ، بعدما تسلم تمريرة رائعة من الصربي ديان ستانكوفيتش ليودعها الشباك ، وتعادل أصحاب الأرض عن طريق ريكاردو كوستا في الدقيقة 61 من زمن المباراة.

بذلك ، يكفي الإنتر التعادل سلبيا في مباراة العودة أو الفوز بأي نتيجة ، بينما يتعين على بورتو تحقيق الفوز ، أو التعادل بنتيجة أكبر من نتيجة مباراة الذهاب ، عندما يلتقي الفريقان على ملعب جوزيبي ميئاتزا يوم 15 مارس القادم.

جاءت المباراة سريعة وقوية من الفريقين ، تبادلا خلالها الهجمات التي إتسمت بالخطورة ، ولولا تألق الحارس المخضرم فيتور بايا لخرج اللقاء بنتيجة مخيبة لآمال أصحاب الأرض.

أدار اللقاء طاقم تحكيم إنجليزي بقيادة جراهام بول ، الذي أشهر البطاقة الصفراء في وجه كل من جوزببي فافالي في الدقيقة 72 ، وإيفان كوردوبا في الدقيقة 82 ، وماركو ماتيراتزي في الدقيقة 92 من الإنتر ، وكوستينيا من بورتو في الدقيقة 86 من زمن اللقاء.

التعليقات