كتب : هاني العوضي | الخميس، 24 فبراير 2005 - 15:43

هايد بارك

• سيد متولى - حسن فريد - محمود الشامى ومن قبلهم عفت السادات ، نتائج فرقهم فى الدورى : "المصري - الترسانة - بلدية المحلة - الاتحاد" يعبر عن مستوى رجال الأعمال فى مجال الإدارة الرياضية!

• الفرق المهددة بالهبوط هذا الموسم يجمعهم عنصر واحد ، وهو عدم الاستقرار فى الاجهزة الفنية ، فالترسانة بدأت بأنور سلامة وبعده يحيى السيد ، وبلدية المحلة بعبد الرحيم محمد ثم كمال اسماعيل واخيرا شاكر عبد الفتاح ، أما الاتحاد السكندري فتعاقب عليه العديد من المدربين ، فبدأ الموسم بمحمد صلاح ثم حسن ابو عبده وممدوح اوكا وانور سلامة واخيرا طلعت يوسف ، بينما الفريق الوحيد الذى كان لابد ان يغير جهازه الفنى من اجل البقاء هو المنصورة.

• "الاتحاد السكندرى يصارع الهبوط" ، أحد عناوين الصحف فى الموسم المقبل ، وذلك لاسباب عديدة ، فمجلس ادارة النادى يركز اهتمامه على خروج الفريق من كبوته الحالية ، بينما لم يفكر فى دعم صفوفه بلاعبين متميزين ، وحتى الان لم يتحدث احد من المجلس مع اللاعبين الذى تنتهى تعاقداتهم مع الفريق بنهاية الموسم الحالى وهم "تشيرنو - سعيد عبد العزيز - أنور شلوفة - يوسف عبد الرحمن".

• (عفوا) "المنصورة - الترسانة - اسمنت اسيوط" لن نشاهدهم فى الممتاز فى الموسم المقبل.

• "خالد بيبو يجدد الاهلي - خالد بيبو فى طريقه للزمالك" : عناوين الصحف فى الفترة الماضية ، ترى خالد بيبو مستواه حاليا يستحق ذلك؟ وهل أعطى فى الموسمين الماضيين بقدر ما حصل عليه من أموال.

• قرار تولى حسام البدرى مهام مدير الكرة بجانب عمله كمدرب عام قرار صائب من مجلس ادارة النادى الاهلى لعد اسباب اهمها ايقاف الصراع الدائر للحصول على ذلك المنصب وكذلك عدم دخول اى عنصر جديد قد يؤئر على الاستقرار داخل الجهاز الفنى ، أما السبب الأهم فهو أنه وجود لذلك المنصب اساسا فى ظل تولى جوزيه تدريب الفريق نظرا لقوة شخصيته وهيمنته على جميع الامور داخل الفريق ، إضافة إلى قربه الشديد من محمود الخطيب نائب رئيس النادي.

• حكماء الزمالك الذين اعلنوا من قبل انه لابد من التغير فى المرحلة المقبلة لادارة النادى واعلنوها صراحة ان كلا من درويش ومرتضى لا يصلحان للرئاسة وانهم بصدد ترشيح واحد منهم فى الانتخابات ، ترى أين هم الان بعد غلق باب الترشيح؟ وهل سيمتنعون عن التصويت؟!

مقالات أخرى للكاتب
التعليقات
قد ينال إعجابك