ريفر بلات يهزم أولميدو الإكوادوري 3-2 في ليبرتادوريس

الخميس، 24 فبراير 2005 - 16:09

كتب : شادي أمير

حقق فريق ريفر بلات الأرجنتيني فوزا غاليا على مضيفه أولميدو الإكوادوري بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي اقيمت بينهما الأربعاء في إطار المجموعة الخامسة لكوبا ليبرتادوريس.

أحرز أهداف الفريق الأرجنتيني كل من يايرو باتينو وخافيير ماشيرانو وارنيستو فارياس في الدقائق 8 و 18 و68 ، بينما أحرز أهداف اوليمدو فرناندو رودريجوز في الدقيقتين 80 و90.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد ريفر إلى ثلاث نقاط من مباراة واحدة بينما يتذيل اولميدو المجموعة بدون رصيد من مباراة واحدة أيضا ، بينما يحتل فريق جونيور الكولومبي المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط وناسيونال الاورجوياني المركز الأخير بدون رصيد أيضا.

وفي المجموعة الخامسة ، تغلب فريق بانفيلد الأرجنتيني على ضيفه البيروفي اليانزا ليما بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، وتيجرز المكسيكي على كاراكاس الفنزويلي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد بانفيلد وتيجرز إلى أربع نقاط من مباراتين بينما يتذيل اليانزا وكاراكاس المجموعة برصيد نقطة واحدة.

وفي المجموعة الأولى ، تغلب فريق أمريكا دي كالي الكولومبي على مواطنه اندبيندينتي ميديين بهدف دون رد ، ليتصدر المجموعة برصيد ست نقاط من مباراتين ، بينما يحتل ميديين المركز الثالث برصيد نقطة واحدة من مباراتين ، ويحتل فريق اتيلتكو برانينزي المركز الثاني برصيد نقطة واحدة من مباراة واحدة وليبرتاد الباراجوياني المركز الأخير بدون رصيد من مباراة واحدة.

وسيفتتح اونس كالداس الكولومبي ، حامل اللقب ، مبارياته يوم الخميس أمام سان لورنزو الأرجنتيني في المباراة التي ستجمعهما في المجموعة السابعة التي يتصدرها فريق جوادليخارا المكسيكي بعد فوزه على كوبريلا التشيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في افتتاح مباريات المجموعة في السادس عشر من فبراير الجاري.

التعليقات