ستاوا بوخارست يطيح بفالنسيا من كأس الاتحاد الأوروبي

الخميس، 24 فبراير 2005 - 23:09

كتب : أحمد ماهر

ودع فالنسيا الاسباني بطولة كأس الاتحاد الأوروبي ، التي يحمل لقبها ، بعد هزيمته أمام ستاوا بوخارست الروماني 4-3 بركلات الترجيح ، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والاضافي بفوز بوخارست بهدفين نظيفين ، وهي نفس نتيجة مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب ميستايا الخاص بالنادي الاسباني.

أحرز هدفي بوخارست أندريه كريستيا في الدقيقتين 50 ، و71 من زمن اللقاء.

كما ودع شالكة الألماني البطولة بعد خسارته المفاجئة أمام ضيفه شاختار دونتسك الأوكراني بهدف نظيف للمهاجم الدولي النيجيري جوليوس أجاهوا ، بعد أن كانت مباراة الذهاب في أوكرانيا قد انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق ، وأقصى بارما الايطالي مضيفه شتوتجارت الألماني بالفوز عليه بهدفين نظيفين على ملعب جوتليب دايملر ، بينما كانت مباراة الذهاب على ملعب إنيو تارديني الخاص ببارما قد انتهت بالتعادل السلبي.

وأنهى ألكمار الهولندي مغامرة المانيا آخن الألماني المغمور في البطولة بعدما حول تأخره أمامه بهدف الى فوز بهدفين ، وواصل فياريال الاسباني نتائجه الجيدة وفاز على ضيفه دينامو كييف بهدفين نظيفين ليتأهل الى الدور التالي.

وتأهل أوليمبياكوس اليوناني الى دور الـ 16 بعد أن كرر فوزه على سوشو الفرنسي بهدف نظيف ، وهي نفس النتيجة التي آلت اليها مباراة الذهاب في فرنسا الأسبوع الماضي.

وصعد بارتيزان بلجراد الصربي الى الدور نفسه إثر فوزه على مضيفه الأوكراني دنيبرو دنيبروتروفسك بهدف نظيف . وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

التعليقات