جوزيه يعترف : قدمنا مباراة سيئة أمام إنبي

السبت، 26 فبراير 2005 - 18:59

كتب : وكالات

لقطة من مباراة الأهلي مع إنبي

اعترف البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي بأن فريقه قدم مباراة سيئة في كرة القدم أمام إنبي يوم الجمعة ضمن مباريات المرحلة الـ 22 للدوري الممتاز ، والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.

وأضاف جوزيه في المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد المباراة أن غياب الحافز المعنوي كان سببا في الأداء السئ للفريق بعد ضمان الفريق الفوز بلقب الدوري ، مشيرا الى أن الأمور ستختلف في لقاء فيلا الأوغندي في ذهاب دور الـ 32 لدوري أبطال افريقيا لاختلاف دوافعها عن المسابقة المحلية ، ورغبتنا في الفوز بها.

وأكد المدرب البرتغالي أن الفريق كان أدائه ضعيفا في الشوط الأول ، ساعده في ذلك توتر لاعبو إنبي ، "وحاولت بين الشوطين إصلاح الأمور ، إلا أن عدم التزام اللاعبين بالتعليمات جعل الأداء أكثر سوءا في الشوط الثاني ، في الوقت الذي تحسن فيه أداء الفريق المنافس" ، مؤكدا أنها سوف تكون المرة الأخيرة التي يسمح فيها بهذا التهاون واللعب الفردي.

وحول تغييراته في المباراة ، قال جوزيه إنها كانت بهدف إراحة بعض اللاعبين الأساسيين ، واعطاء البعض الآخر فرصة المشاركة في المباريات بعد حسم اللقب.

وكان الأهلي قد تعادل مع إنبي بهدف لعماد متعب مقابل هدف لعمرو زكي يوم الجمعة ضمن مباريات المرحلة الـ 22 للدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يستأنف الأهلي تدريباته صباح يوم الأحد استعدادا للسفر الى أوغندا مساء يوم الثلاثاء للقاء فيلا في دوري أبطال افريقيا ، وقررت إدارة النادي تحديد يوم 18 مارس القادم موعدا لمباراة العودة أمام الفريق الأوغندي على ملعب الكلية الحربية.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك