اتحاد جدة يهزم شقيقه الأهلي 3-2 في مباراة مثيرة

السبت، 26 فبراير 2005 - 22:49

كتب : خالد طلعت

اتحاد جدة يواصل الهزائم

حقق اتحاد جده فوزا صعبا على شقيقه أهلي جده بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء السبت بمدينة جدة في ختام مباريات المرحلة السادسة عشرة للدوري السعودي.

 

تقدم الاتحاد بهدف مبكر في الدقيقة العاشرة بضربة رأس رائعة للكولومبي سيرجيو هيريرا ، وبعدها بثلاث دقائق تعادل تيسير الجاسم للأهلي من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق.

 

في الشوط الثاني تقدم الاتحاد مرة أخرى بهدف للبرازيلي سيرجيو ريكاردو في الدقيقة 47 ، ثم تعادل مواطنه روجيرو بيريرا للأهلي في الدقيقة 65 ، قبل أن يسجل سيرجيو ريكاردو الهدف الشخصي الثاني له والثالث للاتحاد بضربة رأس جميلة قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق.

 

الفوز رفع رصيد الاتحاد الى 31 نقطة ليتقدم للمركز الثالث متفوقا بفارق الأهداف على فريق النصر الذي تراجع للمركز الرابع بالرصيد نفسه ، بينما استمر الأهلي في المركز الخامس بنفس رصيده 25 نقطة.

 

بذلك قلت حظوظ الأهلي في الدخول في المربع الذهبي هذا الموسم بعد أن ارتفع الفارق بينه وبين صاحب المركز الرابع الى ست نقاط كاملة ، ويتبقى من عمر البطولة ستة أسابيع فقط.

  

وبات جونينهو المدير الفني البرازيلي للأهلي في طريقه للرحيل من تدريب الفريق بعد سلسلة العروض المتواضعة والنتائج السيئة التي حققها الأهلي في الفترة الأخيرة.

التعليقات