شول يغيب عن البايرن للإصابة .. وماجت سعيد بدايزلر .. وزيدان شارك ولم يسجل

الأحد، 27 فبراير 2005 - 11:48

كتب : شادي أمير

ميهمت شول

تأكد غياب ميمت شول لاعب بايرن ميونيخ الألماني عن الملاعب لمدة تتراوح بين أسبوعين وثلاثة أسابيع بعد إصابته في مباراة فريقه أمام فرايبورج يوم السبت في الدوري الألماني ، وهي المباراة التي انتهت بفوز الفريق البافاري بهدف نظيف لسباستيان دايزلر.

وأصيب شول في قدمه اليسرى في الدقيقة 78 من المباراة ولم يستطع إكمال المباراة على الرغم من أنه شارك مع بداية الشوط الثاني.

وسيغيب شول بذلك عن ثلاث مباريات مهمة لبايرن خلال الفترة القادمة وهي فرايبورج في كأس ألمانيا وفيردر بريمن في الدوري والأرسنال في دوري أبطال أوروبا.

من جانبه ، أبدى فيلكس ماجت المدير الفني لبايرن ميونيخ رضاه عن الفوز الذي حققه فريقه على فرايبورج في المرحلة الثالثة والعشرين للدوري الألماني.

وصرح ماجت لموقع الفريق البافاري عقب نهاية المباراة : "لم نقدم مباراة جيدة ، ولكننا نجحنا في خطف هدف الفوز عن طريق دايزلر وأنقذنا أوليفر كان من أكثر من هدف".

وأضاف ماجت : "دايزلر قدم مباراة ممتازة بالنسبة للحالة التي يمر بها حاليا ، وأنا سعيد للغاية بهدفه وقيادته للفريق داخل الملعب ، وسنحاول خلال الفترة القادمة إشراكه في المزيد من المباريات".

أما الحارس أوليفر كان فقد أكد أن الطريقة التي لعب بها بايرن هي التي يتوجب على الفريق اللعب بها للفوز باللقب.

وصرح كان قائلا : "أعلم بأننا لم نقدم مباراة جيدة ، ولكننا في النهاية نجحنا في حصد النقاط الثلاث ، وهذا هو المهم بالنسبة لنا وخاصة في المباريات التي سنخوضها خارج ملعبنا".

أما دايزلر صاحب هدف المباراة الوحيد فوضحت علامات السعادة على وجهه ، وأكد أنه يسعى إلى المشاركة مع الفريق أكثر خلال الفترة القادمة ولكن بحذر حتى لا يصاب مجددا.

وكان بايرن ميونيخ قد فاز على فرايبورج خارج ملعبه بهدف نظيف ليرتفع رصيد الفريق البافاري إلى 47 نقطة يحتل بها صدارة الدوري الألماني ، بينما يحتل فرايبورج المركز السابع عشر برصيد 16 نقطة ، وسيلتقي الفريقان يوم الأربعاء في دور الثمانية لكأس ألمانيا على الملعب نفسه.

وفي بريمن ، خرج النمساوي توماس شاف المدير الفني لفيردر بريمن سعيدا بعد فوز فريقه على بوخوم بأربعة أهداف دون رد في إطار المرحلة نفسها.

وصرح شاف لموقع الفريق الرسمي عقب نهاية المباراة : "لقد لعبنا أمام بوخوم مثلما لعبنا أمام ليون ولكن الفرق المهم أننا أحرزنا أربعة أهداف بينما في مباراة ليون فشلنا في إحراز أي هدف".

وأكد شاف أن فريقه نسى تماما مباراة ليون ، وأنه سيحاول التركيز مع فريقه على الحفاظ على لقب الدوري للموسم الثاني على التوالي.

وكان المهاجم المصري محمد زيدان قد شارك في المباراة في الدقيقة 75 بدلا من الفرنسي يوهان ميكو ولكنه لم يحرز أي أهداف.

ويحتل بريمن المركز الثالث برصيد 43 نقطة ، بينما يحتل بوخوم المركز السادس عشر برصيد 19 نقطة ، وسيلعب بريمن مع بايرن ميونيخ للهواة في دور الثمانية لكأس ألمانيا يوم الثلاثاء القادم.

التعليقات
قد ينال إعجابك