الليلة : الإنتر "المتحفز" في مواجهة ميلان "المتصدر"

الأحد، 27 فبراير 2005 - 14:48

كتب : أسامة خيري

يلتقي مساء الأحد على ملعب جوزيبي ميئاتزا فريقا القمة في مدينة ميلانو الإيطالية : الإنتر وميلان في إطار مباريات المرحلة السادسة والعشرين للدوري.

يدخل الفريقان اللقاء لأغراض مختلفة ، فالإنتر في المركز الرابع برصيد 43 نقطة ، ويطمع في الفوز بشكل كبير أو على أقل تقدير في التعادل ليقفز غلى المركز الثالث بعد أن تضاءل أمله في المنافسة على اللقب.

ويدخل ميلان اللقاء ولا بديل أمامه إلا الفوز للاستمرار في المنافسة القوية مع فريق اليوفنتوس الذي يتساوى معه في الرصيد نفسه من النقاط بـ54 نقطة ، ويملك "الروزونيري" روح معنوية عالية بعد الفوز الثمين في دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا على مضيفه مانشستر يونايتد بهدف نظيف ليخطو خطوة كبيرة للتأهل إلى دول الثمانية.

وتكاد تكون صفوف الفريقين مكتملة ، باستثناء غياب الأوكراني أندريه شيفتشينكو هداف ميلان هذا الموسم برصيد 14 هدفا ، وهناك احتمال أيضا لغياب المدافع الهولندي ياب ستام ، ولذلك فمن المتوقع أن يتكون خط الدفاع من كافو وأليساندرو نيستا وباولو مالديني وكاخابار كالادزه.

وعلى الجانب الآخر تبدو فرصة لحاق الأرجنتيني خوان فيرون صعبة للحاق بالمباراة ، وفي حالة غيابه فمن المتوقع مشاركة الهولندي إدجار ديفيدز ليحل محله ، وعلى الرغم من سلامة أدريانو هداف "النيراتزوري" برصيد 14 هدفا ، فإن مديره الفني روبرتو مانشيني أكد اعتزامه الدفع بالنيجيري أوبافيمي مارتينز والنجم كريستيان فييري من بداية اللقاء وليس بأدريانو.

وتقام أيضا ثمانية لقاءات يوم الأحد في إطار المرحلة نفسها ، وتعتبر مباراة يوفنتوس مع سيينا أهم تلك المواجهات.

وكانت مباريات هذه المرحلة قد انطلقت مساء السبت ، حيث تغلب سامبدوريا على مضيفه بريشيا بهدف نظيف ليقفز للمركز الثالث ، كما تعادل فيورنتينا مع أودينيزي بهدفين لكل منهما.

التعليقات
قد ينال إعجابك