جوزيه يوافق على تجديد عقده مع الأهلي .. والبدري في أوغندا الليلة

الأحد، 27 فبراير 2005 - 18:46

كتب : وكالات

نجحت لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة حسن حمدي رئيس النادي يوم الأحد في اقناع مانويل جوزيه المدير الفني البرتغالي للفريق بتجديد تعاقده ، الذي ينتهي ينهاية هذا الموسم ، لمدة موسم واحد.

وكان حمدي ونائبه محمود الخطيب قد عقدا صباح يوم الأحد اجتماعا مع جوزيه ، في ظل غياب طارق سليم عضو لجنة الكرة ، لمناقشة تجديد عقده لموسم آخر ، وتم الاتفاق على التجديد.

وقال مصدر مسئول بالنادي الأهلي لـ Filgoal.com رفض ذكر إسمه إن حمدي والخطيب اتفقا مع جوزيه على زيادة راتبه الحالي بنسبة 10 % ، والذي يقدر بـ 33 ألف دولار ، ليصل اجمالي راتبه في الموسم الجديد الى ما يقرب من 37 ألف دولار.

وأضاف المصدر الأهلاوي أن النادي سيعلن عن تجديد عقد المدير الفني عقب عودة الفريق من أوغندا بعد لقاء فيلا في ذهاب دور الـ 32 لدوري أبطال افريقيا.

وكانت الفترة الماضية قد شهدت خلافا بين جوزيه ولجنة الكرة حول تجديد العقد ، إذ كان المدرب البرتغالي يطلب زيادة راتبة بنسبة 20 % ، وهو ما كانت لجنة الكرة ترفضه ، وتصر علي الزيادة بنسبة 10 % فقط ، وهو ما وافق عليه جوزيه في النهاية.

من ناحية أخرى ، يغادر القاهرة مساء يوم الأحد حسام البدري المدرب العام للفريق ، والقائم بأعمال مدير الكرة ، متوجها الى أوغندا لترتيب اقامة فريق الأهلي.

وكان الأهلي قد آدى تدريبه الأول عقب التعادل مع إنبي 1-1 في المرحلة الـ 22 للدوري الممتاز ، وغاب عن التدريب عماد متعب ومحمد بركات ومحمد شوقي وأحمد حسن وحسام عاشور لشعورهم بالارهاق , كما غاب شريف إكرامي لانشغاله بانهاء أوراق سفره الى أوغندا مع الفريق.

التعليقات
قد ينال إعجابك