مرسيليا يفقد نقطتين ثمينتين ويتعادل مع إيستر

الإثنين، 28 فبراير 2005 - 00:34

كتب : سامح الخطيب

أهدر فريق مرسيليا صاحب المركز الثاني في الدوري الفرنسي نقطتين ثمينتين في سباق التنافس على لقب البطولة بتعادله يوم الأحد مع ضيفه إيستر متذيل المسابقة بهدف واحد لكل منهما في المباراة التي جرت بينهما في ختام المرحلة الـ 27 للمسابقة.

تقدم إيستر بهدف في الدقيقة 48 للسنغالي موسى ندياي ، ثم أدرك التعادل لأصحاب الأرض لوران باتليس في الدقيقة 55 من زمن اللقاء.

بهذه النتيجة ، رفع مرسيليا رصيده إلى 48 نقطة يحافظ بهم على المركز الثاني في الدوري الفرنسي متأخرا بست نقاط عن أوليمبيك ليون متصدر البطولة ، بينما رفع إيستر رصيده الى 22 نقطة بقي بهم في المركز العشرين والأخير في ترتيب فرق المسابقة.

وفي وقت سابق من اليوم ، عزز فريق ليل مركزه الثالث في الدوري بنقطة جديدة إثر تعادله مع ضيفه رين بدون أهداف ارتفع بعدها رصيده إلى 47 نقطة ، بينما ارتفع رصيد رين إلى 36 نقطة يحتل بهم المركز السابع في جدول المسابقة.

وتأجلت المباراتان الآخريتان اللتان كان من المقرر إقامتهما يوم الاحد بين أوجزير وتولوز ، وسوشو مع متز بسبب الثلوج.

وكانت مباريات يوم السبت قد أسفرت عن فوز ليون على سان إيتيان 3-2 ، ونانت على ستراسبورج 2-1 ، وباريس سان جيرمان على باستيا 1- صفر ، ونيس على موناكو 2-1 ، بينما تعادل بوردو مع كاين 2-2 ، وأجاكسيو مع لنس بدون أهداف.

التعليقات