فينجر يحمل لاعبه الهولندي فان بيرسي مسئولية التعادل مع ساوثمبتون

الإثنين، 28 فبراير 2005 - 13:57

كتب : شادي أمير

فان بيرسي هو أمى جماهير أرسنال في الموسم المقبل لتعويض رحيل هنري

صب الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لفريق الأرسنال الإنجليزي جام غضبه على اللاعب الهولندي روبين فان بيرسي بعد طرده في مباراة ساوثمبتون يوم السبت والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق في المرحلة الثامنة والعشرين للدوري.

ونقلت القناة الرابعة الإيطالية عبر موقعها عن فينجر يوم الإثنين قوله : "ما فعله فان بيرسي يؤكد أنه كان أنانيا ، فهو لم يفكر في مصلحة الفريق".

وأضاف المدير الفني الفرنسي : "فان بيرسي لم يعاقب نفسه فقط بل عاقب الفريق كله ، فقد تكون صغير السن وتتمتع بالذكاء ، لكن ما فعله كان قمة الغباء ، فقد كنا بحاجة إلى أن نكون متفوقين عدديا على ساوثمبتون لكي نضمن الفوز بالمباراة وخاصة بعد طرد ديفيد بروتون".

وتلقى فان بيرسي البطاقة الحمراء في الدقيقة 52 بعد عرقلته لجريم سونيس ليكمل "المدفعجية" المباراة بعشرة لاعبين ويحرم من تفوقه العددي على ساوثمبتون ، وهو التفوق الذي سمح له بالتقدم بهدف مع اللحظات الأخيرة للشوط الأول.

وكانت المباراة انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق ، وهو التعادل الذي أبعد "المدفعجية" عمليا عن المنافسة على اللقب مع ارتفاع الفارق بينهم وبين تشيلسي المتصدر إلى عشر نقاط مع وجود مباراة مؤجلة للزرق.

التعليقات
قد ينال إعجابك