ليونبيرج يقود هجوم الأرسنال أمام شيفيلد بدلا من هنري المصاب

الثلاثاء، 01 مارس 2005 - 12:36

كتب : نصري عصمت

Fredrik Ljungberg

سيضطر الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لفريق الأرسنال الإنجليزي للدفع بالسويدي فريدريك ليونبيرج لاعب وسط الفريق بجوار أحد اللاعبين الناشئين في خط هجوم "المدفعجية" عندما يواجه شيفيلد يونايتد في مباراة الإعادة في دور الستة عشر من كأس إنجلترا ، وذلك لغياب مهاجمي فريقه الأساسيين للإيقاف والإصابة.

وقال فينجر في تصريحات للموقع الرسمي للأرسنال على الإنترنت مساء الإثنين : "يعاني تييري هنري من إصابة في كاحله ستبعده عن لقاء شيفيلد ، ولذلك سأدفع بليونبيرج في الهجوم ، ويبقى هناك موقع خال في خط الهجوم قد يشغله جيريمي أليادير أو الإيطالي أرتورو لوبولي أو الهولندي كوينسي أوسو أبياه".

وأشار فينجر إلى أن لوبولي ،17 عاما ، وأبياه ، 18 عاما ، هما الأقرب للمشاركة في التشكيلة الأساسية لـ"المدفعجية" نظرا لعودة أليادير من إصابة طويلة أبعدته عن الملاعب طويلا.

وكانت إصابة هنري هداف الفريق قد ضاعفت من متاعب فينجر الذي يعاني من غياب مواطنه روبرت بيرس وسول كامبل والبرازيلي إيدو للإصابة ، وابتعاد الهولنديين دينيس بيركامب وروبن فان بيرسي والإسباني خوزيه أنطونيو رييس بسبب الإيقاف.

ونال رييس وبيركامب عقوبتي الإيقاف بسبب احتكاكهما بلاعبي شيفيلد خلال لقاء الذهاب الذي انتهى بالتعادل 1-1 يوم 19 فبراير الماضي على ملعب هايبري ، فيما تعرض فان بيرسي للطرد خلال لقاء ساوثمبتون يوم السبت الماضي في الدوري الإنجليزي.

ويحتاج الأرسنال بشدة للفوز على شيفيلد نظرا لكون مسابقة كأس إنجلترا هي البطولة الوحيدة التي يستطيع المدفعجية الفوز بها هذا الموسم بعد خروجهم من المنافسة عمليا على الدوري الإنجليزي الذي يحملون لقبه ، وصعوبة تخطيهم عقبة بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا.

التعليقات