فالنسيا يمدد عقد مدافعه الدولي مارشينا حتى 2011

الثلاثاء، 01 مارس 2005 - 16:15

كتب : سامح الخطيب

فالنسيا

جدد فريق فالنسيا الإسباني عقد مدافعه الدولي كارلوس مارشينا ستة مواسم مقبلة تنتهي في يونيو 2011 بعد أن كان عقده القديم ينتهي في يونيو من العام الجاري.

وذكر نادي فالنسيا في بيان رسمي على موقعه بالإنترنت يوم الثلاثاء أن إدارة النادي سارعت في تجديد عقد مارشينا قبل نهاية الموسم حفاظا على استقرار الفريق ولحسم الأمر بالنسبة لجميع الأندية التي كانت تعتزم مفاوضة اللاعب لضمه إليها.

ونقل الموقع الرسمي لفالنسيا عن مارشينا قوله عقب تجديد العقد : "كنت أتمنى البقاء مع فالنسيا رغم كل الظروف الصعبة التي مر بها الفريق ، ولكني لم أتوقع أن تكون مدة العقد الجديد ست ستوات ، لقد كانت مفاجأة كبيرة بالفعل".

وأضاف مارشينا : "لقد عاني الفريق كثيرا هذا الموسم بعد أن خسر لقب كأس الاتحاد الأوروبي ، كما تراجع ترتيبنا في جدول الدوري المحلي إلى المركز الرابع ، بالإضافة إلى إقالة الإيطالي كلاوديو رانييري مدرب الفريق ولكني متفاءل للغاية باستعادة الفريق مستواه لسابق مستواه خلال الفترة المقبلة".

يذكر أن مارشينا ، 25 عاما ، كان له دور كبير في حصول فريقه على لقب الدوري الإسباني موسمي 2002 و2004 وببطولة كأس الاتحاد الاوروبي العام الماضي.

التعليقات