جوزيه أقنع جيلبرتو بالبقاء في الأهلي .. والبعثة في أوغندا مساءً لملاقاة فيلا

الثلاثاء، 01 مارس 2005 - 17:34

كتب : وكالات

جوزيه

أكد البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني لفريق الأهلي يوم الثلاثاء أنه نجح في إقناع اللاعب الأنجولي سباستيان أمارال "جيلبرتو" بالبقاء مع الأهلي عاما آخر وصرف النظر عن عرض الاحتراف المقدم من نادي جينشلربيرليجي التركي.

وأضاف جوزيه في تصريحات للصحفيين في مقر النادي الأهلي بالجزيرة أن النادي موافق على أن يجدد تعاقده مع اللاعب بمبلغ يصل إلى 200 ألف دولار أمريكي ، علما بأن عقده الحالي مع الفريق ينتهي بنهاية بطولة دوري أبطال أفريقيا الحالية.

وجاءت تصريحات جوزيه في الوقت الذي أعلن فيه محمود الخطيب نائب رئيس النادي الأهلي أن لجنة الكرة بالنادي والتي شكلها مجلس الإدارة مؤخرا لمتابعة شئون الفريق ستعقد اجتماعا يوم السبت لللإعلان عن كافة التفاصيل المتعلقة بالموقف التعاقدي النهائي لكل من جيلبرتو وخالد بيبو ، إضافة إلى جوزيه نفسه ، الذي كان هو الآخر قد أبدى موافقته على تجديد تعاقده مع النادي.

كما صرح الخطيب لـFilgoal.com بأن اللجنة التي تشكلت ستبحث الترتيبات اللازمة لإقامة مباراة لتكريم الراحل ثابت البطل مدير الكرة السابق بالنادي بما يليق بما قدمه لناديه وبلده.

جدير بالذكر أن بعثة الأهلي ستغادر القاهرة في وقت لاحق مساء الثلاثاء متوجهة إلى أوغندا استعدادا لأولى مباريات الفريق في بطولة دوري أبطال أفريقيا في نسختها الحالية والتي ستقام يوم الجمعة أمام فريق فيلا الأوغندي في ذهاب دور الـ32.

التعليقات