ريال مدريد يستعيد نغمة الفوز ويهزم بيتيس بثلاثة أهداف

الخميس، 03 مارس 2005 - 00:56

كتب : أحمد نبيل

أوين لم يحصل على فرصته مع الريال

استعاد ريال مدريد ذاكرة الانتصارات من جديد بعد فوزه مساء الأربعاء على ضيفه ريال بتيس بثلاثة أهداف مقابل هدف في ختام مباريات الأسبوع الـ26 للدوري الإسباني.

سجل أهداف الريال مايكل أوين في الدقيقة 10 ، وأضاف روبرتو كارلوس الهدف الثاني في الدقيقة 40 ، واختتم إيفان هيلجويرا أهداف الريال في الدقيقة 61 ، وأحرز إيدو هدف الشرف لبيتيس في الدقيقة 60 من المباراة التي أقيمت على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" في العاصمة الإسبانية.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الريال إلى 53 نقطة وقلص فارق النقاط مع برشلونة على المركز الأول إلى 6 نقاط فقط ، بينما تجمد رصيد بيتيس عند 41 نقطة وتراجع إلى المركز السابع.

جاءت المباراة قوية خاصة من جانب الريال الذي بدأها بهجوم ضاغط أسفر عن هدف مبكر أحرزه أوين إثر "دربكة" داخل منطقة جزاء بيتيس ، وقبل نهاية الشوط بخمس دقائق أضاف كارلوس الهدف الثاني من ركلة حرة مباشرة من داخل منطقة الجزاء إثر احتساب الحكم مخالفة على حارس بيتيس بعدما أمسك بالكرة التي أعادها أحد زملائه.

وفي الشوط الثاني واصل الريال الضغط ولكن إيدو فاجأ الجميع وأحرز هدف فريقه الوحيد ، واختتم هيلجويرا أهداف فريقه بعدها مباشرة.

وفي بقية المباريات التي أقيمت مساء الأربعاء تعادل أوساسونا مع ألباسيتي بهدف لكل فريق ، وبنفس النتيجة انتهت مباراة خيتافي وديبورتيفو لاكرونيا ، وكذلك مباراة ليفانتي ونومانسيا انتهت بالنتيجة ذاتها

، بينما فاز مالجا على ضيفه أتليتك بلباو بهدف نظيف.

وفاز راسينج سانتاندير بهدفين مقابل هدف على ضيفه أتليتكو مدريد ، وبنفس النتيجة فاز ريال سوسيداد على ريال ساراجوسا ، وكذلك فاز فياريال على ريال مايوركا بنفس النتيجة ، في حين تعادل سيفيليا إيجابيا مع فالنسيا بهدفين لكل فريق.

التعليقات
قد ينال إعجابك