الزمالك يفاوض مجدي عبد العاطي و"حافظ" المصري

الخميس، 03 مارس 2005 - 16:23

كتب : وكالات

Enppi star Magdi Abdel-Atti

أكد مصدر مسئول في نادي الزمالك يوم الخميس أن مجلس إدارة النادي وافق على تفويض حمادة إمام للقيام بعملية التفاوض مع عدد من اللاعبين المرشحين للانضمام إلى الفريق الأول في الفترة القادمة.

وقال المصدر البارز الذي تحدث لـFilgoal.com شريطة عدم الكشف عن اسمه إن حمادة إمام بدأ بالفعل ، بناءً على هذا التفويض ، مفاوضاته مع مجدي عبد العاطي مهاجم فريق إنبي ومنتخب مصر الوطني الأول ، وأحمد حافظ مهاجم النادي المصري البورسعيدي ، من أجل الحصول على موافقتهما على الانضمام إلى القلعة البيضاء في نهاية الموسم الحالي.

وكشف المصدر نفسه النقاب عن أن عبد العاطي ، 28 سنة ، وحافظ ، 22 سنة ، أبديا موافقتهما المبدئية على الانتقال إلى الزمالك ، ولكنهما اشترطا أولا إنهاء تعاقدهما مع ناديهما ، خاصة وأنه ما زال أمام كل منهما عاما قادما ينتهي بنهاية موسم 2005-2006.

وقال المصدر إنه تقرر إرجاء فتح المفاوضات الرسمية مع إدراتي إنبي والمصري بشأن اللاعبين إلى ما بعد انتخابات الزمالك التي ستجرى في أول أبريل المقبل.

يذكر أن مجدي عبد العاطي هو ثاني هدافي الدوري الممتاز حتى الآن برصيد 11 هدفا ، بفارق هدفين فقط عن الهداف عماد متعب مهاجم الأهلي ، بينما شهد هذا الموسم تألقا لافتا لأحمد حافظ مهاجم المصري وخاصة في مباريات فريقه مع الأهلي والزمالك ، وأحرز لفريقه ثلاثة أهداف في الدوري هذا الموسم.

التعليقات