لوكسمبورجو مقتنع بمردود رونالدو رغم صيحات الاستهجان من الجماهير

الخميس، 03 مارس 2005 - 21:54

كتب : وكالات

Ronaldo

مدريد - خالد يوسف : أكد البرازيلي فاندرلي لوكسمبورجو المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسباني أنه مقتنع تماماً بما قدمه نجم هجومه رونالدو خلال مباراة الريال و ضيفه ريال بيتيس فى ختام المرحلة الـ 26 من الدورى المحلي ، وذلك رغم صيحات الاستهجان التي تلقاها المهاجم البرازيلي من جمهور الريال الذى حضر اللقاء بملعب سانتياجو برنابيو.

لوكسمبورجو أشاد فى تصريحات نشرتها صحيفة (ماركا) الإسبانية يوم الخميس بالمردود الذى قدمه رونالدو خلال المباراة ، رغم رد فعل جمهور البرنابيو السلبي ، وذلك بقوله : "لم أفكر لحظة فى تغيير رونالدو رغم ما حدث . لقد قاتل على أرض الملعب ، بذل جهداً ملحوظاً ، وحاول هز الشباك ، ولكنه لم ينجح . هذه هى كرة القدم".

وأضاف : "أعتقد أنني أشعر بالإقتناع الكامل لما قدمه روني فى هذه المباراة".

المدير الفني البرازيلي أعرب عن ثقته في أن صيحات الاستهجان من الجمهور ستتحول إلى صيحات إعجاب فى القريب العاجل قائلاً : "رونالدو لاعب صاحب خبرة كبيرة ، ويعلم جيداً أنه إذا أحرز هدفين في المباراة القادمة فالجميع سيتغنى بموهبته ، وسينسى تماماً ما حدث في مباراة بيتيس".

وأضاف مؤكداً أن الجهد الأكبر في تغيير هذه الصورة يقع على عاتق النجم البرازيلي بقوله : "أهم ما في الموضوع أن يواصل روني العمل الشاق ، وأنا واثق أنه سيكسب إعجاب الجمهور قريباً".

يذكر أن رونالدو استقبله جمهور البرنابيو بصيحات متواصلة من الاستهجان بعد إخفاقه فى هز الشباك بمباراة فريقه أمام ريال بيتيس ، والتى انتهت بفوز الفريق المدريدي بنتيجة 3-1.

لوكسمبورجو واصل تأكيده فى نهاية تصريحاته أن فريقه مازال حاضراً فى قطار المنافسة على الليجا بعد تقلص الفارق بينه و بين المتصدر برشلونة إلى ست نقاط فقط ، وذلك بقوله : "آمالنا باقية فى الفوز بالدورى ، ولكن الأمر لن يكون بهذه السهولة ، علينا أن نواصل الفوز ، فى الوقت الذى ننتظر فيه تعثر البارسا ، وأعتقد أنه لولا هزيمتي بلباو وديبورتيفو لاكورونيا لكنا الآن فى موقع أفضل كثيراً ، ولكننا سنواصل القتال حتى النهاية".

التعليقات