عقوبات متوقعة من الاتحاد الأوروبي على تشيلسي بعد مباراة برشلونة

الخميس، 03 مارس 2005 - 22:05

كتب : نصري عصمت

دروجبا

أكد متحدث بإسم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليوفا) أن تشيلسي الانجليزي سيتعرض لعقوبات بسبب الأحداث التي شهدتها مباراة الفريق مع برشلونة الاسباني على ملعب نو كامب في دوري أبطال أوروبا.

وقال المتحدث في تصريحات أبرزتها وسائل الإعلام البريطانية يوم الخميس : "بدأنا في دراسة توقيع عقوبات على تشيلسي بسبب نزول الفريق متأخرا إلى أرض الملعب ، ولتغيب البرتغالي خوزيه مورينيو مدرب الفريق عن حضور المؤتمر الصحفي عقب المباراة".

وكانت مباراة تشيلسي مع برشلونة التي انتهت لصالح الأخير 2-1 في دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا قد شهدت احتجاج من مورينيو على حكم المباراة السويدي أنديرس فريسك ، واتهامه بمجاملة أصحاب الأرض على حساب "الزرق".

واتهم مورينيو الهولندي فرانك ريكارد مدرب برشلونة بالتأثير على حكم المباراة بين الشوطين لإتخاذ قرارت ترجح من كفة الفريق الكتالوني ، وذلك حسب ما جاء في تصريحات المدرب لوسائل الإعلام الإنجليزية.

وأوضح المتحدث أن اليوفا سيعلن العقوبات التي سيوقعها على تشيلسي يوم 24 مارس المقبل بعد دراسة تقرير الحكم ومشاهدة شريط فيديو للمباراة ، وهو ما يعني أن "الزرق" سيخوضون لقاء العودة الثأري على ملعب ستامفورد بريدج يوم 8 مارس دون التأثر بأي عقوبة.

من ناحية أخرى ، بعث تشيلسي بخطاب إلى اليوفا لشرح وجهة نظر النادي حول ما حدث خلال المباراة وتوضيح الظلم الذي وقع على الفريق بسبب قرار فريسك بطرد الايفواري ديدييه دروجبا بعد دقائق قليلة من انطلاق الشوط الثاني ، وهو ما تسبب في تحويل تقدم الفريق بهدف إلى خسارة بنتيجة 2-1.

التعليقات
قد ينال إعجابك