كاين يهزم ليون متصدر الدوري الفرنسي بهدف نظيف

الجمعة، 04 مارس 2005 - 23:44

كتب : سامح الخطيب

Lyon's Juninho

لقى أوليمبيك ليون حامل لقب الدوري الفرنسي ومتصدر البطولة هزيمته الأولى في القسم الثاني من المسابقة والثانية خلال هذا الموسم على يد كاين المهدد بالهبوط إلى الدرجة الثانية وذلك في اللقاء الذي جرى بينهما يوم الجمعة في افتتاح المرحلة الثامنة والعشرين من البطولة.

أحرز هدف المباراة الوحيد سيبستيان مازوري مهاجم كاين في الدقيقة 71 من زمن اللقاء.

بهذه النتيجة يتجمد رصيد أوليمبيك ليون عند 56 نقطة يحتل بهم صدارة الدوري الفرنسي بينما يرتفع رصيد كاين إلى 29 نقطة يحتل بهم المركز السادس عشر في البطولة التي تضم عشرين فريقا.

قدم ليون واحدة من أسوأ مبارياته هذا الموسم وضل مهاجموه الطريق إلى مرمى الخضم بينما واجه مدافعوه صعوبة كبيرة في التصدي للجهمات المنظمة التي شنها لاعبو كاين على مرمى جريجوري كوبي حارس حامل اللقب.

وتأتي هذه الهزيمة بعد ثلاثة أيام فقط من خروج أوليمبيك ليون من دور الـ16 لبطولة كأس فرنسا على يد فريق كليرمونت فوت الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية بركلات الترجيح بعد إنتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف واحد لكل فريق.

وتستأنف باقي مباريات المرحلة الثامنة والعشرين من البطولة يوم السبت بلقاء كل من ليل مع باستيا ، وموناكو مع متز ، وباريس سان جيرمان مع نانت ، وتولوز مع نيس ، ورين مع سوشو ، وإيستر مع بوردو ، وستراسبورج مع اجاكسيو ، ولنس مع اوجزير.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك