برشلونة يستعيد الانتصارات ويهزم أوساسونا بهدف لإيتو

السبت، 05 مارس 2005 - 21:08

كتب : أحمد نبيل

Cameroon international Samuel Eto’o gave Barcelona a 2-0 victory over Celta Vigo thanks to a marvelous brace

عاد برشلونة للانتصارات من جديد بعد تعادليين متتاليين وتغلب على مضيفه أوساسونا بهدف نظيف في المباراة التي اقيمت بينهما مساء السبت في افتتاح المرحلة الـ27 للدوري الإسباني.

أحرز النجم الكاميروني صامويل إيتو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 39 ليرفع رصيده من الأهداف إلى الرقم 18 في صدارة هدافي المسابقة.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد برشلونة إلى 62 نقطة في الصدارة بفارق تسع نقاط مؤقتا عن ريال مدريد منافسه المباشر الذي يلتقي في وقت لاحق مع فالنسيا في قمة المرحلة ، بينما تجمد رصيد أوساسونا عند 31 نقطة في المركز الخامس عشر.

جاءت المباراة قوية ومثيرة ووضح خلالها تركيز نجوم برشلونة على تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط ، وبالفعل تحقق المطلوب على يد النجم إيتو الذي سجل هدفه من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء إثر تلقيه كرة بينية متقنة من ديكو.

في الشوط الثاني زاد أصحاب الأرض من الضغط الهجومي بغية إدراك التعادل وأضاع هجوم أوساسونا عدة فرص محققة ، لكن فيكتور فالديس حارس برشلونة المتألق حال دون انتهاء المباراة بالتعادل.

وارتفعت الروح المعنوية للاعبي برشلونة قبل ثلاثة فقط أيام على مواجهتهم المرتقبة أمام تشيلسي الإنجليزي في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا التي ستقام يوم الثلاثاء في لندن ، وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز برشلونة بهدفين مقابل هدف.

ويلتقي في وقت لاحق ريال مدريد خارج أرضه مع فالنسيا حامل اللقب في قمة المرحلة ، بينما يستضيف أتليتكو مدريد فريق سيفيليا ، وتستكمل مباريات المرحلة مساء الأحد بإقامة سبع مباريات.

التعليقات
قد ينال إعجابك