تشيلسي يهزم نورويتش سيتي بالثلاثة .. وشباك حارسه تهتز لأول مرة منذ 13 مباراة

السبت، 05 مارس 2005 - 21:47

كتب : نصري عصمت

كيزمان

واصل تشيلسي مسيرته نحو الفوز بالدوري الإنجليزي بخطوات واثقة بعد تغلبه على مضيفه نورويتش سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد يوم السبت على ملعب كارو رود في إطار مباريات المرحلة التاسعة والعشرين من المسابقة.

جاءت أهداف تشيلسي عن طريق جو كول في الدقيقة 22 ، والصربي ماتيا كيزمان في الدقيقة 71 ، والبرتغالي ريكاردو كارفاليو في الدقيقة 78 ، وسجل ليون ماكنزي الهدف الوحيد لأصحاب الأرض في الدقيقة 64.

بهذه النتيجة يرفع تشيلسي رصيده إلى 71 نقطة بفارق ثماني نقاط عن أقرب ملاحقيه مانشستر يونايتد ، ويبقى للزرق مباراة مؤجلة في مواجهة وست بروميتش ألبيون ، فيما يتوقف رصيد نورويتش سيتي عند 20 نقطة في المركز التاسع عشر ليزداد موقفه تعقيدا في قاع الجدول.

وتوقف الرقم القياسي للتشيكي بيتر تشيك حارس تشيلسي في الحفاظ على نظافة شباكه لمدة 13 مباراة متتالية في الدوري ، عندما اهتزت شباكه بضربة رأس من ماكنزي.

قدم تشيلسي عرضا قويا قبل أياما قليلة من مواجهتهم المصيرية مع تشيلسي في إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا وفرض لاعبوه سيطرتهم على خط الوسط من البداية.

ورغم الحماس الكبير الذي أبداه لاعبو نورويتش سيتي بعد الهدف الذي سجلوه في الشوط الثاني ، فإن تغييرات البرتغالي خوزيه مورينيو مدرب تشيلسي كان لها مفعول السحر في ترجيح كفة الزرق للفوز بالمباراة.

نرشح لكم
التعليقات
قد ينال إعجابك