إنبي يتمسك بمجدي عبدالعاطي

الأحد، 06 مارس 2005 - 16:52

كتب : وكالات

Enppi star Magdi Abdel-Atti

تمسك الجهاز الفني لفريق إنبي بقيادة طه بصري المدير الفني بجميع لاعبيه ورفض الاستغناء عن أي منهم خلال الموسم المقبل لمواصلة منافسته علي البطولات المختلفة بعد ان وصل الفريق لمستوي جيد وانه لا تفكير في ترك أي لاعب.

وقال بصري لـ Filgoal.com إنه ابلغ المسئولين بالنادي برفضه الاستغناء عن مجدي عبدالعاطي هداف الفريق الذي يحاول نادي الزمالك ضمه اعتبارا من الموسم المقبل , كما استنكر بصري المحاولات التي بذلها مسئولي نادي الزمالك للتعاقد مع هداف فريقه.

وأضاف المدير الفني لفريق إنبي أن عبدالعاطي مازال متعاقدا مع النادي لموسمين مقبلين ، وأن أي مفاوضات تجري معه تضع مسئولي الاندية الاخري تحت طائلة قانون الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) ، لأن أي مفاوضات تجري معه لابد وان تكون عن طريق النادي.

وأبدي بصري غضبه من محاولات الأندية الأخرى ، خاصة الأهلي والزمالك ، لضم بعض لاعبيه ، حيث فاوض الاهلي مهاجمه عمرو زكي ، بالاضافة الي مفاوضات الزمالك مع عبدالعاطي ، وقال : "الأندية الكبرى تسعي لضم بعض لاعبي الفريق من أجل ابعاد إنبي عن منافستهم بقدر أكبر من حاجتهم لهؤلاء اللاعبين".

من ناحيته ، اعترف عبدالعاطي لـ Filgoal.com بمفاوضات بعض مسئولي نادي الزمالك معه للانضمام للفريق الأبيض اعتبارا من الموسم المقبل ، وصرح : "عقدي مع إنبي ينتهي بنهاية الموسم الحالي ، ولكنني لم أعط ردا قاطعا لمسئولي الزمالك في انتظار الموقف النهائي لنادي إنبي".

التعليقات