بريمن يواجه شالكه وبيلفيلد يستضيف بايرن في قبل نهائي كأس ألمانيا

الإثنين، 07 مارس 2005 - 11:13

كتب : شادي أمير

بريمن وشالكه ومواجهة ثأرية بينهما

أوقعت قرعة كأس ألمانيا لكرة القدم فريق فيردر بريمن ، حامل اللقب ، في مواجهة شالكه بينما يلعب أرمينيا بيليفيلد مع بايرن ميونيخ في الدور قبل النهائي للبطولة والذي سيقام خلال يومي 19 و20 أبريل المقبل.

وجاء على الموقع الرسمي للاتحاد الألماني أن القرعة التي أقيمت يوم الأحد أوقعت شالكه مع بريمن وستقام المباراة على ملعب الأول ، بينما سيستضيف أرمينيا الفريق البافاري ولم تتحدد بعد توقيتات المباراة.

وتعتبر المبارتان ثأريتان ، إذ أن شالكه تغلب على بريمن بهدفين مقابل هدف في الدوري الألماني على ملعب شالكه أرينا ، وتغلب أرمينيا على بايرن بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب شيوكو أرينا في الثالث عشر من فبراير الماضي.

وكان بريمن تأهل للدور قبل النهائي بعد فوزه على بايرن ميونيخ للهواة بثلاثة أهداف نظيفة ، وتأهل شالكه للدور ذاته بعد فوزه على هانوفر بثلاثة أهداف مقابل هدف ، بينما صعد بايرن وأرمينيا بعد فوزهم على فرايبورج وهانزا روستوك على التوالي.

جدير بالذكر أن بريمن حقق لقب العام الماضي بعد فوزه في النهائي على أليمانيا آخن بثلاثة أهداف لهدفين ، وسيقام نهائي البطولة في العاصمة الألمانية برلين في الثامن والعشرين من مايو القادم.

التعليقات