جاتوزو : أكون "مجنونا" لو فكرت في الرحيل عن الميلان!

الإثنين، 07 مارس 2005 - 12:38

كتب : محمد سيف

جاتوزو نفى ما نقلته صحيفة دايلي ميل على لسانه

نفى جينارو جاتوزو لاعب وسط نادي ميلان الإيطالي بشدة ما تناقلته وسائل الإعلام عن رغبته في الانتقال إلى مانشستر يونايتد في المستقبل القريب واللعب في الدوري الانجليزي.

وقال جاتوزو يوم الأحد في تصريحات لمحطة "تيلي لومبارديا" الإيطالية : "كل ما حدث أن مراسل صحيفة "الميل" الإنجليزية قال لي أن روي كين سيعتزل قريبا وفيرجسون معجب بي ، فقلت له أنني ممتن لهذا الإعجاب ، لكنني لم أقل على الإطلاق أنني أرغب في الانضمام إلى مانشستر يونايتد".

وأضاف : "سأبقى ضمن صفوف الميلان طالما يريدونني معهم ، إنه ضربا من الجنون أن أرحل بإرادتي"!

وكانت صحيفة "دايلي ميل" الانجليزية نقلت على لسان اللاعب تصريحات قال فيها إنه يرحب بالانضمام إلى مانشستر يونايتد بديلا لقائده الأيرلندي روي كين الذي شارف على الاعتزال ، وهو ما فسره جاتوزو بـ"سوء فهم" للصحفي الانجليزي.

ويرغب ميلان في الإبقاء على لاعب خط وسطه ضمن صفوفه في المستقبل القريب ، خاصة وأنه سيتسلم شارة القيادة بعدما يعتزل باولو مالديني القائد الحالي للفريق.

وسائل الإعلام الإيطالية انقسمت بين أن يكون ما نشرته الصحيفة الإنجليزية مجرد محاولة لدب البلبلة في صفوف "الروسونيري" قبل مباراتهم مع مانشستر يونايتد في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا ، وأن تكون رغبة جاتوزو في الرحيل حقيقية رغم تصريحاته النافية.

وسيستضيف الميلان منافسه الانجليزي على ملعب جوزيبي مياتزا بضاحية سان سييرو في مدينة ميلانو ، ويكفيه التعادل بأي نتيجة لضمان التأهل لدور الثمانية ، حيث انتهت مباراة الذهاب في مانشستر بفوز الفريق الإيطالي بهدف لمهاجمه الأرجنتيني كريسبو.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك