أريجو ساكي : مباراتنا مع اليوفنتوس صعبة ، لكننا الأقرب إلى التأهل

الإثنين، 07 مارس 2005 - 15:45

كتب : وكالات

لقطة من مباراة الذهاب بين الريال واليوفنتوس

مدريد - خالد يوسف : أكد الإيطالي أريجو ساكى مدير الكرة بريال مدريد الإسباني أن مباراة فريقه أمام اليوفنتوس في إياب الدور الثاني من دوري الأبطال الأوروبي هي مواجهة غاية في الصعوبة والأهمية ، مشيراً إلى أن الفريق الإيطالي لديه العديد من أوراق الفوز ، وإن كان يخشى مواجهة الريال على حد قوله.

ساكى شدد أيضاً في حوار مع صحيفة ماركا الإسبانية يوم الاثنين على صعوبة مواجهة فريق بحجم اليوفنتوس ، مشيراً إلى انه فريق عريق ، وقال : "سنلاقى فريقاً يعشق الانتصار ، لديه تاريخ ناصع وخبرة كبيرة ، يمتلك لاعبين من طراز رفيع يعلمون تماماً ما هو المطلوب منهم من اجل تحقيق الفوز".

وأضاف : "إذا أردت أن تواجه فريقاً مثل هذا فعليك أن تكون جاهزاً 100 بالمائة ، أما أن تكون حتى جاهزاً بنسبة 80 بالمائة ، فهذا لن يكون في صالحنا".

لكن مدير الكرة الإيطالي أشار إلى أن اليوفنتوس يعلم تماماً حجم الريال ويخشاه كثيراً ، وقال : "لاعبو اليوفنتوس يعلمون تماماً قدر الريال ، ونحن الأقرب للتأهل بسبب ما حققناه في البيرنابيو ، ولكن الفرق الإيطالية على ملعبها شيء أخر تماماً ، وأنا متأكد من أن اليوفنتوس سيكون أكثر شراسة في اللعب.

جدير بالذكر أن ريال مدريد سيواجه مضيفه الايطالي يوم الأربعاء المقبل في إياب الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا ، حيث يتمتع الريال بأفضلية محدودة بفوزه بهدف نظيف في لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعب سانتياجو بيرنابيو قبل أسبوعين.

التعليقات