إبراهيم عثمان غاضب من اشتباك معوض وفهيم .. وغير راض عن الأداء أمام بطل موزمبيق

الإثنين، 07 مارس 2005 - 16:32

كتب : وكالات

Ismaili

الإسماعيلية - ياسر الشريف : أبدى المهندس إبراهيم عثمان نائب رئيس نادي الإسماعيلي عدم رضاه عن اشتباك سيد معوض مع زميله عمرو فهيم أثناء قيام الأخير بتوجيهه لتفادي بعض الأخطاء خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام فيروفياريو مابوتو الموزمبيقي في دور الـ32 لكأس الكونفدرالية ، رغم أنه قائد الفريق ولابد من الاستماع له.

وقال المهندس عثمان في تصريحات خاصة لموقع Filgoal.com إن تحقيقا سيتم في هذه الواقعة وستوقع عقوبة لضمان عدم حدوثها مرة أخرى.

من ناحية أخرى ، أبدى المهندس عثمان عدم رضاه عن أداء الفريق أمام بطل موزمبيق وذلك رغم فوز الإسماعيلي بهدف دون مقابل.

وقال نائب رئيس النادي إن اللاعبين كان يمكنهم تحقيق نتيجة أفضل ، إلا إنهم اكتفو بالهدف الذي أحرزه حمد محسن أبو جريشة واستمروا على رد الفعل ومحاولات تنظيف منطقة مرماهم طوال شوط المباراة ، وهو الأمر الذي كان من الممكن أن يؤدي إلى إصابة مرمى محمد فتحي بهدف في أي وقت.

وأضاف عثمان أنه تعود أن يكون تقييمه للاعبين موضوعيا ، لهذا فهو يرى أن الكل لم يقدم الأداء المنتظر منه سوى عمرو فهيم الذي يستحق مكافأة سوف تصرف له عقب عودة الفريق.

وأوضح نائب رئيس النادي أنه يعلم أن الكل مرهق من تتابع المباريات وطول مسافة السفر ويضع هذا في الحسبان ، لكنه في الوقت نفسه لم يجد حماسا بالدرجة الكافية يحافظ على الفوز ، وهو ما يعني أن تواجد فريق أكثر مهارة فنية وبدنية من الممكن أن يؤثر في نتيجة المباراة وهو ما لا يرضى به ولا يفضل أن يحدث ، ويتمنى أن يفعل الكل ما عليهم والنتيجة في النهاية بأمر الله سبحانه وتعالى.

التعليقات