زيدان : رقابة إبراهيموفيتش مفتاح الفوز على اليوفنتوس

الإثنين، 07 مارس 2005 - 22:05

كتب : أسامة خيري

زيدان

أكد النجم الفرنسي زين الدين زيدان لاعب وسط ريال مدريد الاسباني أنه ينبغي على فريقه أن يراقب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم اليوفنتوس بجدية وحذر لأنه مكمن الخطورة في الفريق الإيطالي ، على حد قول اللاعب الفرنسي.

وأعرب زيدان عن احترامه لفريقه القديم في تصريحات نقلتها مجلة (فوتبول إيطاليا) يوم الإثنين ، وقال : "ينبغى إحترام كل أعضاء الفريق بداية من أليساندرو ديل بييرو إلى جوناثان زيبينا" ، وذلك في إشارة منه إلى خطورة فريق اليوفي بأكمله.

وشدد النجم الفرنسي على خطورة إبراهيموفيتش ، وأبدى قلقه من مشاركته في المباراة ، واصفاً إياه بـ "المهاجم الخطير" الذي يؤدي بشكل مميز خاصة في الفترة الحالية.

واختتم لاعب اليوفي السابق تصريحاته مشيرا الى الإصابة التي لحقت به مؤخراً ، وصرح : "أنا حالتي جيدة في الوقت الحالي ، فبعد أن استرحت لمدة عشرة أيام ، بدأت التدريبات بقوة ، لأنني لا أستطيع أن أنتظر حتى موعد اللقاء المرتقب".

ويبدو من التقارير الصحفية الأخيرة أن "البيانكونيري" سيبدأ اللقاء مهاجماً بثلاثة لاعبين ، فتأكدت مشاركة ديل بييرو وإبراهيموفيتش ، بينما تبقى المفاضلة بين الفرنسي ديفيد تريزيجيه والأوروجواياني مارتشيلو زالايتا لإختيار أحدهم للمشاركة بشكل أساسي ، وذلك لتعويض الهزيمة في لقاء الذهاب بهدف نظيف على ملعب سانتياجو برنابيو في مدريد.

التعليقات