شاف : ارتكبنا كوارث وليس أخطاء .. إسماعيل : عشت أسوأ كوابيس حياتي!

الأربعاء، 09 مارس 2005 - 12:39

كتب : شادي أمير

لقطة من مباراة الذهاب التي انتهت بفوز ليون 3- صفر

شن النمساوي توماس شاف المدير الفني لفيردر بريمن هجوما عنيفا على لاعبي فريقه بعد الخسارة المذلة أمام ليون الفرنسي بسبعة أهداف مقابل هدفين في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا وخروجه من البطولة غير مأسوفا عليه.

وقال شاف لموقع الفريق الرسمي عقب نهاية المباراة : "أننا لم نلعب كرة قدم ولم نقدم شيء يستحق أن يذكر ، فجميع الكرات المشتركة فشلنا في الاستحواذ عليها وخط الدفاع كأنه لم يكن موجودا".

وأضاف المدرب النمساوي : "لم نرتكب أخطاءا ، بل ارتكبنا كوارث حقيقية واستحققنا الهزيمة الثقيلة عن جدارة واستحقاق ، وأود أن أهنيء ليون على المباراة الممتازة التي قدمها الفريق".

أما المدافع الفرنسي فاليرين إسماعيل فقد صرح : "بعد الهدف السادس نظرت إلى الشاشة الموجودة في الملعب ووجدت أن المباراة مازالت في الدقيقة 65 فعلمت أنني أواجه أسوأ كابوس في حياتي ، فطوال مشواري مع الكرة لم أنهزم بسبعة أهداف من قبل".

من جانبه ، قدم فابيان أرنست لاعب بريمن إعتذاره لجماهير الفريق وجماهير الكرة الألمانية بعد الهزيمة الثقيلة.

وصرح أرنست : "أنني أتوجه بالإعتذار لجميع الجماهير الألمانية على الأداء السيء والنتيجة الأسوأ ولكننا بالتأكيد كنا نرغب في تحقيق الفوز".

وكان بريمن قد لقى هزيمة ثقيلة أمام ليون في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا في فرنسا بسبعة أهداف مقابل هدفين ليصعد الأخير لدور الثمانية بعد فوزه بمجموعة المباراتين 10-2.

التعليقات