أنشيلوتي : سيطرنا تماما على المباراة .. كين : من لا يسجل خلال 180 دقيقة لا يستحق التأهل!

الأربعاء، 09 مارس 2005 - 13:40

كتب : أسامة خيري

هل نشهد أهدافا في دربي ميلان؟ أم تخرج المباراة سلبية كالعادة؟

أكد روي كين قائد فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي أن فريقه لا يستحق التأهل إلى دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا على حساب ميلان الإيطالي ، الذي فاز في مباراتي الذهاب والإياب بهدف نظيف في كل مباراة.

وأعرب كين عن إحباطه الشديد لعدم قدرة فريقه على هز شباك ديدا حارس الميلان للموقع الرسمي لـ"الشياطين الحمر" قائلا : "من يفشل في إحراز أي هدف على مدار مباراتين كاملتين ، لا يستحق أن يبلغ الدور التالي".

أما رود فان نيستلروي العائد من الإصابة ، فقد أشار إلى أن شكل المباراة كان سيتغير تماماً إذا دخلت كرة ريان جيجز الخطيرة في المرمى ، أو إذا تمكن هو بنفسه من استثمار الفرصة التي سنحت له ، مشددا في الوقت ذاته أن فريقه قدم مباراة كبيرة وبذل أقصى مجهود ممكن ، وذلك على حد وصفه.

واختتم هداف المان كلامه قائلاً : "الاستفادة الكبيرة من المباراة تكمن في الخبرات التي أُضيفت للاعبي الفريق خاصة الشباب منهم ، وذلك لكون الفريق يملك الكثير من اللاعبين المميزين صغار السن".

وعلى الجانب الآخر ، أكد كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الإيطالي أن فريقه استحق التأهل بجدارة وذلك بعد سيطرته التامة على اللقاءين من البداية وحتى النهاية ، حسبما قال.

ودافع أنشيلوتي عن تشكيله في المؤتمر الصحفي الذي تلا المباراة ونقله الموقع الرسمي لميلان وقال : "باولو مالديني يملك القدرة على اللعب كظهير أيسر بشكل جيد ، ولذلك أشركت ياب ستام كقلب دفاع بدلا من مالديني".

المدير الفني لـ"الروسونيري" أشاد بنجم خط وسطه جينارو جاتوزو ، مؤكدا أنه يستطيع اللعب في اسكتلندا لمشابهته للمحاربين الأنجلوسكونيين ، ونافيا في الوقت ذاته فكرة تبادل بين جاتوزو وكين.

واختتم أنشيلوتي كلامه متمنياً الابتعاد عن مواجهة الفرق الإيطالية في دور الثمانية لمسابقة دوري أبطال أوربا ، الذي يتوقع المدرب الإيطالي صعودهما للدور التالي.

التعليقات