استبعاد طارق السعيد من المنتخب للإصابة

الأربعاء، 09 مارس 2005 - 14:45

كتب : وكالات

طارق السعيد

استبعد الجهاز الفني لمنتخب مصر الوطني الأول لكرة القدم يوم الأربعاء طارق السعيد لاعب خط وسط الزمالك من المعسكر الذي سيبدأ يوم الجمعة في القاهرة استعدادا للسفر إلى الدمام لمواجهة السعودية وديا الإثنين القادم ، وذلك بعد تعرضه للإصابة في مران فريقه.

وصرح شوقي غريب مدرب منتخب مصر لـFilgoal.com بأن السعيد تعرض للإصابة خلال مشاركته مساء الثلاثاء في مران فريقه الزمالك استعدادا لمباراة الفريق القادمة بملعبه أمام المنصورة يوم الجمعة في إطار المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الممتاز.

وأوضح غريب أنه لن يتم اختيار لاعب بديل لطارق السعيد في الوقت الحاضر ، حيث فضل الجهاز الفني بقيادة حسن شحاتة إرجاء ذلك إلى ما بعد انتهاء مباريات المرحلة المقبلة من الدوري ، أي يوم الجمعة ، مشيرا إلى أن البديل سيمكن ضمه إلى البعثة في أسرع وقت بعد إنهاء كافة إجراءات السفر.

ومن جانبه ، أوضح مدحت عبد الصبور المدير الإداري لفريق الزمالك أن إصابة طارق السعيد لم يتم التأكد منها حتى الآن ، مشيرا إلى أنه يوجد اشتباه في تعرضه لقطع في غضروف الركبة ، وهو ما يعني غيابه عن التدريبات لفترة لن تقل عن أسبوعين.

إلا أن عبد الصبور أكد أن الإصابة ستتضح بصورة أكبر بعد أن يجري اللاعب صور الآشعة اللازمة في وقت لاحق من مساء الأربعاء.

ويلعب منتخب مصر مباراة ودية يوم افثنين القادم في الدمام أمام المنتخب السعودي في إطار استعدادات "الفراعنة" لمباراته المقبلة أمام ليبيا يوم 26 مارس الحالي في القاهرة في إطار التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2006.

التعليقات