الأهلي يعلن تجديد تعاقد بيبو .. وإطلاق إسم البطل على أحد شوارع الحوامدية

الأربعاء، 09 مارس 2005 - 19:56

كتب : وكالات

أعلن النادي الأهلي يوم الأربعاء أن خالد علي "بيبو" مهاجم الفريق جدد تعاقده مع "الشياطين الحمر" لمدة ثلاثة مواسم اعتبارا من الموسم القادم بعد مفاوضات طويلة بين الطرفين.

وقال عدلي القيعي مدير إدارة التسويق بالنادي الأهلي لـ Filgoal.com إن بيبو وافق علي الاستمرار مع النادي في المواسم الثلاثة المقبلة مقابل 425 ألف جنيه في الموسم الواحد ، وهي اللائحة التي وضعتها إدارة النادي للتعامل مع لاعبي الفئة الأولى ، علي أن يحصل على المبلغ حسب لوائح النادي التي تعطي للاعب الحق في الحصول علي 40 % من إجمالي العقد السنوي عند التوقيع ، على أن يقسم باقي المبلغ حسب مشاركاته في المباريات طوال أشهر السنة.

وأضاف القيعي أن لجنة الكرة مازالت تتفاوض مع الأنجولي أمارال فيليبريرتو سيباستياو "جيلبرتو" لاعب الفريق لتجديد تعاقده ، بعد أن أبدى اللاعب استعداده للبقاء مع الفريق , وأكد أن هذا الأمر "سيحسم خلال الأيام القليلة المقبلة".

من ناحية أخرى ، وافق المجلس المحلي لمدينة الحوامدية ، مسقط رأس ثابت البطل مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي ، خلال اجتماع المجلس المحلي بقيادة عبدالله غراب وحضور فتحي سعد محافظ الجيزة ، على إطلاق إسمه علي أحد شوارع المدينة لتكريمه بعد وفاته.

التعليقات