غرامة إنجليزية على مورينيو بسبب اتهاماته للحكام

الخميس، 10 مارس 2005 - 17:49

كتب : أحمد نبيل

قرر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم يوم الخميس تغريم البرتغالي خوزيه مورينيو المدير الفني لفريق تشيلسي مبلغ خمسة الآف جنيه إسترليني (حوالي عشرة الآف دولار أمريكي) ، وإنذاره بسبب اتهاماته التي وجهها للحكام عقب مباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة كأس رابطة الأندية الانجليزية.

وأعلن الاتحاد في بيان ورد على موقعه الرسمي على الإنترنت أن القرار اتخذته لجنة الانضباط بالاتحاد ، ويتضمن الغرامة المالية المذكورة وتوجيه الإنذار بمزيد من العقوبات إلى المدرب البرتغالي المثير للجدل ، وذلك بعد التعليقات التليفزيونية التي هاجم خلالها نيل باري حكم مباراة فريقه أمام مانشستر والتي أقيمت في يناير الماضي وانتهت بالتعادل السلبي ، حيث زعم أن السير أليكس فيرجسون مدرب مانشستر حاول التأثير على حكم المباراة بين شوطي اللقاء.

في الوقت نفسه ، يواجه مورينيو عقوبة محتملة من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليوفا) بسبب عدم حضوره المؤتمر الصحفي التقليدي في ملعب نو كامب ببرشلونة عقب مباراة فريقه أمام الفريق الكاتالوني في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا ، والتي انتهت بخسارة فريقه بهدفين مقابل هدف.

يذكر أن تشيلسي الذي يتصدر الدوري الإنجليزي برصيد 71 نقطة تأهل إلى دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا بعد فوزه على ضيف برشلونة بأربعة أهداف مقابل هدفين في مباراة العودة التي أقيمت يوم الثلاثاء.

التعليقات
قد ينال إعجابك