كيجان يترك تدريب مانشستر سيتي .. وبيرس يقود الفريق حتى نهاية الموسم

السبت، 12 مارس 2005 - 15:49

كتب : نصري عصمت

رحيل كيجان أغضب الجماهير

أعلن جون واردل رئيس مانشستر سيتي أنه توصل إلى اتفاق مع كيفن كيجان مدرب الفريق على إنهاء مهمته مع النادي قبل نهاية تعاقده بخمسة عشر شهرا ، على أن يتولى مساعده ستيوارت بيرس المسئولية حتى نهاية الموسم الجاري.

وقال واردل يوم الجمعة في بيان على موقع مانشستر سيتي : "جمعتني جلسة بكيجان للحديث عن مستقبل الفريق وانتهينا إلى أن رحيله الآن سيكون أفضل لمانشستر سيتي ، الأمر أكبر مني ومنه بكثير ، إنه يتعلق بمصلحة النادي".

وكان كيجان ، 54 عاما ، أكد في تصريحات أبرزتها وسائل الإعلام الأسبوع الماضي أنه سيعتزل التدريب عقب موسم 2005-2006 بعد نهاية تعاقده مع مانشستر سيتي حتى لو تأهل الفريق إلى أي من بطولات أوروبا للأندية.

من ناحية أخرى ، أبدى ستيوارت بيرس المدافع الدولي السابق رغبته في البقاء كمدير فني لمانشستر سيتي خلال المواسم المقبلة ، وقال : "أنا مدرب الفريق حاليا وأتمنى البقاء في هذا المنصب الموسم المقبل ولأعوام عديدة مقبلة".

وسبق لكيجان التعرض للإقالة الموسم الماضي عندما صارع سيتي للهروب من الهبوط حتى الأسبوع الأخير من الدوري الإنجليزي ، فيما قدم الفريق عروضا جيدة هذا الموسم مما ساهم في احتلاله المركز الثاني عشر برصيد 36 نقطة بعد مرور 29 مرحلة من المسابقة ، وهو ما يبعده نسبيا عن منطقة الهبوط.

يذكر أن كيجان تولى مسئولية مانشستر سيتي منذ ثلاثة أعوام ونصف عام ، وقاد الفريق للفوز بدوري الدرجة الأولى ليصعد إلى الدرجة الممتازة التي يلعب ضمن أنديتها حتى الأن.

التعليقات