برشلونة يتجاوز أحزانه الأوروبية ويهزم بلباو بهدفين نظيفين

السبت، 12 مارس 2005 - 23:05

كتب : أحمد نبيل

ديكو سعيد بالفوز رغم طرده

تجاوز برشلونة محنة الخروج من دوري أبطال أوروبا على يد تشيلسي الإنجليزي وفاز على ضيفه أتليتك بلباو بهدفين نظيفين في المباراة التي اقيمت بينهما مساء السبت في افتتاح المرحلة الـ28 للدوري الإسباني.

سجل البرتغالي ديكو هدف برشلونة الأول في الدقيقة 21 ، وأضاف الفرنسي لودفويك جولي الثاني في الدقيقة 38 من المباراة التي اقيمت على ملعب نو كامب.

وبذلك رفع برشلونة رصيده إلى 65 نقطة في المركز الأول بفارق 11 نقطة مؤقتا عن ريال مدريد منافسه المباشر ، بينما تجمد رصيد بلباو عند 38 نقطة في المركز العاشر وله مباراة مؤجلة مع خيتافي من الأسبوع الـ25.

ظهر لاعبو برشلونة بمستوى متميز خاصة في الشوط الأول الذي شهد تسجيل الهدفين ، حيث جاء الأول عن طريق ديكو من تسديدة قوية بيمناه اصطدمت بقدم المدافع لويس بريتو وغيرت اتجاهها لتسكن الشباك.

وبنفس الطريقة احرز جولي الهدف الثاني لفريقه والخامس له بالمسابقة ، عندما سدد كرة قوية بيمناه من الناحية اليمنى لحافة منطقة الجزاء سكنت شباك دانيل أرنزوبيا غير المسئول عن الهدف.

وفي الشوط الثاني ضغط الضيوف على مرمى فيكتور فالديس حارس برشلونة الذي تألق كالعادة في الذود عن مرماه ، ونجح في الحفاظ على الثلاث نقاط.

ويلتقي في وقت لاحق من مساء السبت مالاجا وريال بيتيس ، بينما تستكمل المرحلة مساء الأحد بإقامة ثماني مباريات أهمها خيتافي وريال مدريد.

التعليقات
قد ينال إعجابك