الكرواتي ستريتشكو مديرا فنيا لمنتخب عمان بـ18 ألف دولار شهريا

الأحد، 13 مارس 2005 - 12:43

كتب : سامح الخطيب

منتخب عمان تطور كثيرا على يد ماتشالا

أعلن الاتحاد العماني لكرة القدم رسميا عن تعاقده مع الكرواتي يورستش ستريتشكو ، المدرب السابق لمنتخب البحرين ، لتولي مهمة المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لمدة عامين براتب شهري 18 ألف دولار أمريكي ، وذلك بخلاف المميزات الأخرى التي كان يتمتع بها سابقه التشيكي ميلان ماتشالا مثل السكن والسيارة.

وذكرت صحيفة الوطن العمانية يوم السبت أن المفاوضات مع ستريتشكو استمرت لمدة أسبوعين نجح خلالهما كل من فهد الرئيسي أمين سر الاتحاد العماني وناصر حمدان نائب رئيس لجنة المنتخبات في اقناع المدرب الكرواتي بشروط العقد وقيمته المادية التي تفوق راتبه مع منتخب البحرين بخمسة آلاف دولار.

وأكدت الصحيفة أن ستريتشكو سيتولى تدريب منتخب عمان ابتداء من يوم الأحد 13 مارس ، فيما سيتولى محمد جمعة مهمة مساعد المدرب ، مشيرة إلى أن المدرب الكرواتي طلب التعاقد مع مدرب لياقة بدنية للمنتخب وهو سيكون في الغالب من نفس جنسية المدرب الجديد.

وأشارت الصحيفة إلى أن تعاقد الاتحاد العماني مع ستريتشكو يرجع إلى النتائج المتميزة التي حققها المدرب الكرواتي مع منتخب البحرين والذي وصل به إلى الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2006 بألمانيا ، بالإضافة إلى خبرته الخليجية الطويلة.

التعليقات