الإسماعيلي يوقف جودة .. وأنوس يتهم طولان .. وإرتوجرال يؤكد : لم يوقفني أحد من قبل!

الأحد، 13 مارس 2005 - 16:45

كتب : وكالات

إرتوجرال حاول الاعتداء على أحمد عيد

الإسماعيلية - ياسر الشريف : أكد التركي محسن إرتوجرال المدير الفني للإسماعيلي أنه لم يوجه أي انتقادات إلى حكم مباراة فريقه مع حرس الحدود في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الممتاز ، وذلك ردا منه على قرار اتحاد الكرة بإيقافه والتحقيق معه بشأن ما بدر منه في هذه المباراة.

وصرح إرتوجرال لـFilgoal.com يوم الأحد بأن كل ما فعله هو اندفاعه من على مقاعد البدلاء ومعه العديد من مسئولي الفريق للاطمئنان على لاعب الفريق عبد الله السعيد بعد الاشتباك الذي حدث بينه وبين لاعب حرس الحدود أحمد عيد عبد الملك.

وأكد المدير الفني أنه ملتزم بقرارات اتحاد الكرة المصري ، ولكنه شدد على أنه لم يتم إيقافه من قبل في أي بلد تولى التدريب فيه ، مشيرا إلى أنه يحترم قرارات جميع الاتحادات.

وأضاف إرتوجرال أنه لا يجد أي مشكلة في توجيه انتقادات إلى الحكام في التصريحات الصحفية ، وذلك من أجل تحسين مستوى التحكيم وتدارك الأخطاء التي يقع فيها الحكام ، بحسب تعبيره.

أما عبد الرحمن أنوس مدير الكرة بالإسماعيلي فأكد أنه من جانبه فوجيء بقرار اتحاد الكرة بإيقاف إرتوجرال ، مشيرا إلى أن المدير الفني لم تصدر منه أي أخطاء ، بل على العكس ، فإن حلمي طولان المدير الفني لحرس الحدود هو الذي حاول الاعتداء عليه - بحسب قول أنوس - وأن مراقب المباراة أكد له أنه سيكتب ذلك في تقريره.

من جانبه ، أكد المهندس إبراهيم عثمان نائب رئيس النادي أن مجلس الإدارة لن يتخذ أي قرار ضد المدير الفني للفريق منتظرا وصول خطاب رسمي من اتحاد الكرة يؤكد فيه إيقاف المدرب بالإضافة إلى الخطاب الذي سيوضح أسباب ذلك.

ولكن عثمان أشار إلى أن لجنة الكرة بالنادي قررت إحالة اللاعب محمد جودة إلى التحقيق بعدما تسبب في طرده من مباراة حرس الحدود السابقة ، وبالتالي خسارة الفريق لمجهوده خلال الفترة المقبلة ، "خاصة وأن اللاعب يملك خبرة كبيرة في الملاعب وليس ناشئا لم يكتسب الخبرة بعد".

وكان اتحاد كرة القدم قد أعلن يوم السبت أنه قرر إيقاف كل من إرتوجرال والبرتغالي مانويل جوزيه ومحمد عبد المنصف حارس مرمى الزمالك وإحلتهم إلى التحقيق ، بسبب ما بدر منهم من سوء سلوك في مباريات فرقهم الأخيرة في الدوري.

يذكر أن الإسماعيلي يحتل المركز الثالث في الدوري المصري برصيد 37 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن إنبي صاحب المركز الثاني.

التعليقات
قد ينال إعجابك