فيينورد يسحق رودا برباعية .. وحسام غالي شارك بعد شفائه

الأحد، 13 مارس 2005 - 18:09

كتب : وكالات

ديرك كويت أحرز هدف فيينورد الوحيد

شارك حسام غالي مع فريقه الهولندي فيينورد للمرة الأولى منذ إصابته الأخيرة حيث واصل كبار الدوري الهولندي ايندهوفن وألكمار وأياكس وفيينورد تحقيق الانتصارات ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين للبطولة ، ليستمر الوضع كما هو عليه في قمة الدوري الهولندي.

ففي مدينة روتردام ، فاز فيينورد على رودا كيركراده بأربعة أهداف مقابل هدف واحد ، عن طريق الياباني شينجي أونو وروميو كاستيلين وديرك كايت ، هداف الدوري الهولندي ، والايفواري سولومون كالو.

وشهدت المباراة مشاركة المحترف المصري حسام غالي عقب عودته من الاصابة حيث شارك مع فريقه فيينورد كبديل حيث دخل بدلا من نيكي هوفس في الدقيقة 57 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد فيينورد الى 47 نقطة في المركز الرابع ، كما ارتفع رصيد كايت من الأهداف 22 هدفا في صدارة هدافي الدوري الهولندي.

كما سحق ايندهوفن المتصدر ضيفه ادو دين هاج بأربعة أهداف نظيفة سجلها جي سونج بارك هدفين ومارك فان بومل وأليكس ، ليرتفع رصيد ايندهوفن الى 61 نقطة ويحافظ على صدارته للدوري الهولندي.

من جهته واصل ألكمار ملاحقته لايندهوفن وفاز بملعبه على دي جرافشاب بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، سجل أهداف ألكمار جان كرومكامب وديني لاندزات وعلي الخطيبي ، وبذلك يرتفع رصيد ألكمار الى 57 نقطة ويحافظ على المركز الثاني.

كما حقق أياكس أمستردام فوزا صعبا خارج ملعبه على نيميجن بهدف نظيف أحرزه هيدويجيز مادورو في الدقيقة 51 من عمر اللقاء ، ليرتفع رصيد أياكس الى 53 نقطة في المركز الثالث.

نرشح لكم
التعليقات
قد ينال إعجابك