الميلان يواصل صدارة الدوري الإيطالي بهدف في شباك سامبدوريا

الأحد، 13 مارس 2005 - 19:02

كتب : أسامة خيري

كاكا

حقق الميلان الإيطالي فوزا هاما يوم الأحد على ضيفه سامبدوريا بهدف نظيف في إطار مباريات المرحلة الـ28 للدوري الإيطالي مواصلاً صدارته للمسابقة.

أحرز البرازيلي كاكا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 65 من زمن اللقاء ، وهو هدفه السادس مع الميلان هذا الموسم ، ليهدي فريقه ثلاث نقاط غالية.

ورفع الفوز رصيد الميلان إلى 63 نقطة واصل بهم صدارة المسابقة بفارق ثلاث نقاط عن اليوفنتوس الذي يواجه كييفو في وقت لاحق من يوم الأحد ، بينما تجمد رصيد سامبدوريا عند النقطة 47 وتراجع للمركز الرابع.

وفي إطار مباريات المرحلة نفسها ، تعرض روما لهزيمة ثقيلة من مضيفه كالياري بثلاثة أهداف نظيفة ، مواصلاُ بذلك عروضه الضعيفة في الفترة الأخيرة ، ليتجمد رصيده عن النقطة 38 في المركز السابع ، وتتقلص آماله في اقتناص إحدى بطاقات الـتأهل لمسابقة كأس الاتحاد الأوروبي.

كما سحق أودينيزي مضيفه باليرمو بخمسة أهداف لهدف ليقفز إلى المركز الخامس ، كما فاز أطالانطا على بارما بهدف دون رد ، وتعادل بولونيا مع سيينا بهدف لكل منهما ، كما تغلب ليفورنو على بريشيا 3-2 ، وميسينا على ريجينا بهدفين نظيفين.

وتختتم مباريات المرحلة في وقت لاحق من اليوم بلقاء كييفو واليوفنتوس ، ويكفي الثاني الفوز بهدفين نظيفين ليعتلي صدارة ترتيب الجدول.

التعليقات
قد ينال إعجابك