ريال مدريد يواصل السقوط ويخسر أمام خيتافي "المتواضع" 2-1

الأحد، 13 مارس 2005 - 22:09

كتب : أحمد نبيل

خطأ ساذج من كاسياس

فشل ريال مدريد في اجتياز محنة الخروج من دوري أبطال أوروبا وواصل سقوطه محليا على يد خيتافي "المتواضع" بهدفين لهدف في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الأحد ضمن المرحلة الـ28 للدوري الإسباني.

أحرز هدفي خيتافي راؤول ألبايول في الدقيقة 37 ، و إيفان سانز "ريكي" في الدقيقة 47 من المباراة التي اقيمت على ملعب خيتافي ، بينما سجل سنتياجو سولاري هدف الريال الوحيد في الدقيقة 90.

وبذلك تجمد رصيد ريال مدريد عند 54 نقطة ، مبتعدا عن برشلونة المتصدر بفارق 11 نقطة كاملة ، بينما ارتفع رصيد خيتافي إلى 32 نقطة في المركز الخامس عشر.

جاءت المباراة متوسطة المستوى وظهر لاعبو ريال مدريد بمستوى "مهزوز" خاصة خط الدفاع الذي أهدى هدف التقدم لخيتافي ، عندما أخطا إيفان هيلجويرا في تشتيت إحدى الكرات داخل منطقة الجزاء وهيأها إلى ألبايول الذي سدد الكرة مباشرة بقدمه اليسرى داخل مرمى كاسياس.

ومع بداية الشوط الثاني انفرد ريكي بكاسياس إثر تمريرة بينية رائعة وقف مدافعو الريال على انها تسلل ، وسدد ريكي الكرة بباطن قدمه باتقان وسجل الهدف الثاني لفريقه.

وخلال الوقت المتبقى من المباراة حاول هجوم ريال مدريد تعديل النتيجة وتسجيل هدف الشرف الذي تحقق عن طريق سولاري ، الذي أحرز هدفا جميلا بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك حارس خيتافي.

وفي بقية المباريات التي أقيمت مساء الأحد فاز فياريال على إسبانيول بأربعة أهدف مقابل هدف لينفرد بالمركز الثالث بجدارة ، وفاز ديبورتيفو لاكورونيا بهدف نظيف على مضيفه ألباسيتي ، وبنفس النتيجة تغلب ريال ساراجوسا على سيفيليا.

وسحق ليفانتي ضيفه أوساسونا برباعية نظيفة ، كما تغلب راسينج سانتاندير على ضيفه ريال مايوركا بثلاثة أهداف نظيفة ، وفاز ريال سوسيداد على نومانسيا بهدفين مقابل هدف.

وتختتم مباريات المرحلة في وقت لاحق مساء الأحد بلقاء هام بين أتليتكو مدريد وفالنسيا.

التعليقات