أوجزير يتعادل مع موناكو 2-2

الإثنين، 14 مارس 2005 - 01:21

كتب : سامح الخطيب

موناكو

فشل فريق أوجزير الفرنسي في خطف المركز الرابع من ضيفه موناكو بعد تعدل الفريقان بهدفين لكل منهما يوم الأحد في ختام المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الفرنسي.

افتتح جوليين رودريجز مدافع موناكو أهداف المباراة في الدقيقة 45 ، ثم تعادل لويجي بيروني لأوجزير في الدقيقة 53 ، قبل أن يضيف فرانسوا موديستو هدف موناكو الثاني في الدقيقة 57 ، بينما أحرز هدف التعادل التعادل الثاني لأوجزير جان سيبستيان جوارس في الدقيقة 78 من ضربة جزاء.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد موناكو إلى 46 نقطة يحتل بهم المركز الرابع ، بينما ارتفع رصيد أوجزير إلى 43 نقطة يحتل بهم المركز الخامس.

وفي المباراة الثانية التي أقيمت يوم الأحد ، تعادل ليل مع ضيفه تولوز بهدف واحد لكل منهما.

بهذا التعادل ، ارتفع رصيد ليل إلى 48 نقطة حافظ بهم على المركز الثالث في الدوري الفرنسي ، بينما تجمد رصيد تولوز عند 46 نقطة يحتل بهم المركز السادس في ترتيب فرق البطولة.

وكانت باقي مباريات المرحلة التاسعة والعشرين التي اقيمت يوم السبت قد اسفرت عن فوز كل من أوليمبيك ليون على ايستر 2-1 ، ومارسيليا على لنس 2-1 ، ونانت على كاين 2 – صفر ، وسوشو على باستيا 1 – صفر ، واجاكسيو على باريس سان جيرمان 1 – صفر ، وبوردو على سانت إتيان 2 – صفر ، فيما تعادل متز مع رين 1-1 ، ونيس مع ستراسبورج بدون أهداف.

نرشح لكم
التعليقات
قد ينال إعجابك