أحمد حسن : جاهز تماما لمباراة ليبيا

الإثنين، 14 مارس 2005 - 10:55

كتب : محمد سيف

أكد المصري أحمد حسن نجم وسط بشيكتاش التركي أنه جاهز تماما لمواجهة المنتخب المصري الهامة أمام نظيره الليبي في الجولة السادسة من تصفيات كأس العالم 2006.

وقال حسن يوم الأحد في تصريحات خاصة لموقع Filgoal.com : "قدمت أفضل مبارياتي هذا الموسم على المستوى البدني أمام أنقرة ، وتوجت مجهودي في المباراة بالهدفين ، وأصبحت جاهزا لمباراة ليبيا".

وأضاف : "قدمت مع زملائي في بشيكتاش واحدة من أفضل مبارياتنا هذا الموسم ، ولم نتأثر معنويا بالتأخر 2- صفر بعد 30 دقيقة ، وإنما لعبنا للفوز ولا شيء سواه".

وكان بشيكتاش عوض تأخره يوم السبت بهدفين نظيفين أمام مضيفه أنقرة سبور إلى فوز عريض بأربعة أهداف لهدفين ، كان نصيب اللاعب المصري هدفين ، رافعا رصيده مع بشيكتاش إلى 7 أهداف في الدوري هذا الموسم مقابل 14 هدفا في الموسم الماضي.

وعن تغيير مركزه خلال المباراة قال حسن : "بدأت المباراة كلاعب ارتكاز للمرة الأولى مع بشيكتاش وأحرزت هدفا ، وفي ربع الساعة الأخير لعبت كرأس حربة وحيد واستطعت إحراز هدفا آخر".

واختتم اللاعب الدولي المصري تصريحاته قائلا : "بالطبع أتمنى أن أحرز هدفا في مباراة ليبيا ، لكن الأهم بالنسبة لي هو الفوز الذي يبقى على آمال التأهل لكأس العالم".

جدير بالذكر أن المنتخب المصري سيواجه نظيره الليبي يوم 27 مارس الجاري ، ولا بديل للفوز عند الفراعنة للحفاظ على آمال التأهل لكأس العالم ، حيث يحتلون المركز الرابع في المجموعة برصيد سبع نقاط وبفارق خمس نقاط عن كوت ديفوار المتصدر.

التعليقات
قد ينال إعجابك